الزوجة الثانية .. أسباب تدفعك لأن تشكري زوجته السابقة

زوجته السابقة؛ إذا كنت الزوجة الثانية لاشك أن سماع هذه الجملة يثير أعصابك ويفجر غيرتك فقد سبقتك في حياة زوجك وعاشت معه أياماً سعيدة وتركت معه ذكريات لاتعرفين عنها الكثير، ولكن إذا ظهرت في حياتك مرة أخرى بسبب الأولاد أو حتى لمجرد التطفل انسي الغيرة وتعلمي كيف تقابلينها؛ ربما تشكرينها لأنها قدمت لك خدمات جليلة دون أن تدري فلا تندهشي وتستحق أن تشكريها.. ابحثي عن شخصية زوجته الأولى وستكتشفين تلك الحقيقة بنفسك.

اقرئي أيضًا : سر جاذبية المرأة للرجال ذوي اللحى

دائمة الشكوى. لماذا تشكرينها؟

إذا كانت دائمة الشكوى فهذا دليل على أنه لا يهتم بها، وبالتالي لن تثير علاقتكما شكوكك، فالزوجة السابقة التي تجعلك تثقين بزوجك تستحق الشكر.

المضحية .. لماذا تشكرينها؟

اقرئي أيضًا : من هي المرأة التي تجذب الرجل ؟

هذا السؤال لايحتاج الإجابة لأنك أنت الآن التي تنعمين بكل ما تعبت هي من أجل تحقيقه. حب زوجك السيارة الفاخرة..البيت الأنيق ..الزهور التي يقدمها لك بلا مناسبة، تلك العطلات التى يفاجئك بها في كل مكان هي التي علمته كل ذلك أما أنت فأسعد امرأة في العالم.

القبيحة .. لماذا تشكرينها؟

عندما يتحدث عنها الآخرون فإنك تشعرين بالتقزز فأنت بجانبها إنساسنة رائعة وذكية وجذابة..لأن زوجك عندما يستقي في الصباح ينظر إليك فإن تلك النظرة المليئة بالرضا والسعادة لن تعرفيها أبداً إذا كانت زوجته الأولى كملكات الجمال.

اقرئي أيضًا : ماذا تحبّ المرأة في الرجل؟

أضف تعليقا