ماذا تحبّ المرأة في الرجل؟

في مخيّلة كلّ امرأة، صورة مرسومة للرجل الذي تتمنّى الارتباط به، تصرّح بتفاصيلها حيناً وتخفيها في أحيان أخرى، وكذلك الرجل.

وما لا يخفى عن أحد أنّ شخصيّتي المرأة والرجل متناقضتان، فكلّ منهما له أفكار واحتياجات من الطرف الآخر تختلف وتتفاوت نسبها، غير أنّ بعض هذه الصفات يجب توفّرها في الطرف الآخر ليستطيعا معاً بناء علاقة مترابطة ومتكافئة، يكون مصيرها النجاح لا الفشل.

عند الحديث عمّا تحبّه المرأة في الرجل، فإنّ ذلك لا يختلف كثيراً من امرأة لأخرى بعكس الرجل الذي يمكن القول بأنّ لكلّ رجل صورة في مخيّلته للمرأة التي يتمنّاها تختلف عمّا يراها رجل آخر.

اقرئي أيضًا : 10 نصائح لماكياج العيون العربيّة  

غالباً ما يجذب المرأة في الرجل صفاته الداخليّة، أي طريقة تعامله معها، حديثه، أسلوبه وشخصيّته. أمّا الصفات الخارجيّة فهي مهمّة أيضاً، ولكن ليس بذلك القدر الكبير، فبالنسبة للمرأة يمكن أن تتغافل عنها إذا ما توفّرت النواحي الأخرى.

الاهتمام أوّلاً :

-المرأة بشكل عام تحبّ الرجل الذي يهتمّ بها بشكل خاصّ ويفاجئها، مهما كانت المفاجأة صغيرة، فهذا من شأنه أن يملأ قلبها سعادة.

-تعجب بالرجل الذي ينصت لها ويستمع لمشاكلها وهمومها، ويحاول أن يساعدها ويخفّف عنها هذه المشاكل.

-كلّما كان دعم الرجل للمرأة أكبر ومساعدته لها في حياتها أكثر، فذلك يعطي المرأة الشعور بالأمان معه.

اقرئي أيضًا : نصائح للمرأة الحامل في الصيف  

-تقدّر المرأة الرجل الذي يضحّي من أجل أسرته والرجل المثابر الذي يحاول أن يرتقي بحياته حتى لو كان الطريق صعباً، فنوعيّة هذه الرجال تنال إعجاب المرأة بشكلٍ كبير.

-تحبّ الرجل الذي يثق بها ويأتمنها على أسراره، فذلك يوضّح لها مقدار المكانة التي تحتلّها في قلبه.

شكل الرجل ليس من أولويّاتها

إنّ النواحي الخارجيّة غير مهمّة كثيراً بالنسبة للمرأة، لأنّها لا تكترث كثيراً للشكل ما دامت الخصال التي تحبّذها متوفّرة، ولكن هذا لا يعني أن يتغاضى الرجل عن الاهتمام بأناقته.

الشخصيّة

أكثر ما يلفت انتباه المرأة نحو الرجل شخصيّته، وبشكل عام تحبّ الرجل الناضج والمتفهم ، وبالتأكيد الشهم. أمّا صفة الكرم فهي التي تطغى على جميع الصفات التي تطلبها المرأة في الرجل، فذلك بالنسبة لها له مدلولات كثيرة تشعرها بالأمان والاستقرار؛ فلو توفّرت في الرجل جميع الصفات التي يمكن وصفها "بالأيقونيّة" ولاحظت به صفة البخل، من المستحيل أن يفوز بقلبها.

اقرئي أيضًا : 5 عادات يوميّة تتلف الأظافر! 

كذلك تحبّ المرأة الرجل ذا خبرة في الحياة، لأنّها ترى فيه القدرة على حلّ جميع المشاكل التي قد تواجههما.

أضف تعليقا