من هي المرأة التي يتهرّب منها الرجل؟

توقّعات الرجل لا حدود لها في المرأة المثاليّة التي يبحث عنها، غير أنّ هناك بعض المزايا التي تعني للرجل أكثر من سواها، فإذا لم تتوفّر في المرأة التي يحبّ أو في زوجته، ستكون النتيجة النفور والابتعاد. ما هي تلك العيوب التي إنْ وجدت في المرأة لا مكان للرجل؟

المرأة التي تظنّ أنّها تعرف كلّ شيء :
تظنّ العديد من النساء أنهنّ على دراية بكلّ ما يدور على وجه الأرض، فقد تكون الكلمة الأسهل للمرأة "أعلم"، هذه الكلمة من أكثر الكلمات استفزازاً للرجل، تشعره بأنّه جاهل بتلك الأمور حتى وإنْ كان يعلمها. توقفي عن الظنّ بأنّكِ عليمة بكلّ ما يدور حولكِ.

كثيرة التذمّر:
المرأة التي لا تكفّ عن لوم زوجها على أخطائه، لا تستطيع تحمّل مسؤوليّة ما تقوم به وتفضّل لوم الآخرين على أخطائهم خوفاً من التنبّه إلى أخطائها.

المرأة المتقلّبة المزاج:
يمكن لهذه المرأة أن تغيّر فكرها بسهولة وبشكل متواصل، لا تعرف ماذا تريد، وهو أكثر ما يزعج الرجل، لأنّه يشعر بأنّه يعيش مع أكثر من شخصيّة.

المرأة الماديّة:
حبّ المال، الاهتمام بالمظهر الخارجيّ، الرفاهية، اقتناء المجوهرات والملابس الثمينة، من أولويّات هذا النوع من النساء، فبالرغم من أنّه يجذب الرجل إلّا أنّه لا يحبّذ هذا النوع .

المرأة صاحبة الجمال الباهر:
للأسف هناك اعتقاد سائد بأنّ المرأة الفائقة الجمال عادة ما تكون غير مثقّفة، يبتعد عنها الرجل مع مرور الوقت بالرغم من انجذابه الكبير لها في بادىء الأمر، فهي لا توازيه في مستواه الفكريّ ولا تناسبه كزوجة ستسبب له الحرج المستمرّ أمام الأقارب والأصدقاء، وهذا لا يحبّه الرجل.

المرأة المتحكّمة الغيورة :
هذا من النوع من النساء لا يروق للرجل، فهو يرغب بمساحة خاصّة مع أصدقائه ومعارفه.

صاحبة المشاعر الباردة :
لا تنفعل ولا تعطي انطباعات يترقّبها، سيجد بعد حين بأن كلّ شيء سيّان بالنسبة لها مهما بذل مجهوداً لإرضائها.

أضف تعليقا
المزيد من حب ورومانسية