اختبار سريع..اختاري لونك المفضّل واكتشفي ما لا تعرفينه عن شخصيتك

خيارك للون المفضّل سيحدّد بعض خصال شخصيّتك التي ربّما لم تكوني مدركة لها بعد. إليك هذا الاختبار السريع الذي سيعجبك حتماً...

 

البنفسجي

الأشخاص الذين يحبّون اللون البنفسجي هم مبتكرون بطبعهم، كما أنّهم معروفون من قبل الآخرين، مع احتفاظهم ببعض اللغز والسرّية التي لا يكشفونها للغير. يتّبعون حاسّـتهم السادسة في اتّخاذ الكثير من القرارات، وقلّما يقعون في الخطأ.

 

الزهري

الزهري أو الوردي كلون مفضّل هو للذين يمتلكون فكراً متعمّقاً وروحاً تحبّ مزج الجدّية مع المرح في تصّرفاتهم. هم أيضاً رومانسيّون للغاية، وحسّاسون بطبعهم.

 

الأحمر

محبّو الأحمر يميلون إلى الثقة بالآخرين، ويتّخذون قرارات صلبة. رغبتهم بحياة ملؤها الحبّ والعواطف تدفعهم إلى أن يكونوا جريئين بطبعهم، وأن يبوحوا بما يشعرون به، دون خجل أو ريبة.

الأصفر

إذا كنت من محبّات الأصفر فهذا يعني أنّك مثاليّة، تهتمّين بالآخرين وأنّك تحبّين المرح. أنت نشيطة جدّاً، متفائلة إلى أقصى حدّ وتتّبعين المنطق والمنهج العلمي في مقاربتك للأمور.

البرتقالي

الأشخاص الذي يختارون البرتقالي لديهم روح طيّبة، ويحبّون التواجد في المجتمع، كما أنّ لديهم طموح كبير. يظهرون صورة إيجابيّة جدّاً عن شخصيّتهم، وهذا ينعكس أيضاً على تصرّف الآخرين تجاههم أيضاً.

الأخضر

إذا اخترت اللون الأخضر فهذا معناه أنّك إنسانة متّزنة وعطوفة. صحيح أنّك تحبّين المغامرات، ولكنّ طبيعتك المسالمة تميل إلى تهدئة هذه الرغبة.

الأزرق

اللون الأزرق يشدّ الأشخاص الأذكياء والذين يمكن الوثوق بهم. لديهم شخصيّة ساحرة تجذب الآخرين إليهم بطريقة طبيعيّة ودون أيّ تصنّع.

 

اقرئي أيضاً

اختاري نوعية الهدايا التي يقدمها لك زوجك واكتشفي الكثير عن علاقتكما..

اختاري الصورة التي تشبه شكل جسمك لتعرفي أي امرأة أنتِ؟

 
اختاري وضعية نومك قرب زوجك..وسنكشف لك خفايا علاقتكما

 

 

أضف تعليقا