ريكسوس باب البحر يطلق عروضاً حصرية للأطفال

أطلق فندق ريكسوس باب البحر في جزيرة المرجان برأس الخيمة عروضاً حصرية للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 4 و12 عاماً حيث يمكنهم قضاء وقت ممتع وكسب صداقات جديدة في نادي "ريكسي" المتخصص بتنظيم أنشطة مرحة وفعاليات عديدة.
يرحب النادي بالأطفال عند الانضمام للتسجيل ببطاقة إسم، هدية خاصة من النادي و جواز سفر من نادي "ريكسي" التي يمكن استخدامها في فنادق ريكسوس في جميع أنحاء العالم.
يمكن للصغار تجربة العديد من الأنشطة المميزة في النادي مثل الجمباز المضحك وعروض المواهب والممرات الترفيهية, بالإضافة إلى ألعاب البلياردو المتوفرة في أربعة أماكن مختلفة مثل غرفة السينما الحديثة وغرفة الألعاب وغرفة الفنون والحرف اليدوية. يقدم النادي للأطفال تشكيلة فخمة من الفواكه والوجبات الخفيفة والمشروبات الطازجة وقت الوجبات الخفيفة.
كما يتم عقد "ديسكو ريكسي" مصغر وحفل تكريم شهادات بحلول نهاية كل يوم. يوفر النادي أيضا فريق من المشرفين و المربيات ذو الخبرة العالية و كما هم حريصون على توجيه الأطفال خلال إقامتهم و ممارستهم الأنشطة مثل البحث عن الكنوز والفنون والحرف اليدوية واليوغا للأطفال.
ويقدم فندق ريكسوس باب البحر برنامج مليء بالحيوية والنشاط حيث يمكن للمراهقين الاسترخاء ولعب الرياضة. جمهورية المراهقين تقدم للضيوف ما بين 10 إلى 17 عاماً برنامج حيوي استثنائي حيث تتيح للضيوف الاستمتاع بالمرافق الداخلية و الخارجية. يتميز المكان الديناميكي الذي يفتح من الساعة 1:00 ظهراً وحتى 11:00 مساء بأنشطة مختلفة تشمل محطات الألعاب وطاولات البلياردو وألعاب الطاولة, وأنشطة أكثر حركة مثل كرة القدم الشاطئية وكرة القدم العادية وكرة السلة.

أضف تعليقا