خطوبات الوسط الفني.. احتفال مختصر وانفصال سريع

احتفال عائلي لم يحضره سوى الأهل والأقارب وعدد محدود من الأصدقاء.. أجواء بسيطة غير مبهرجة وغالباً ما تتم داخل المنزل، ثم انفصال سريع

هذه هي الأجواء التي سيطرت على معظم الخطوبات الفنية في الوسط الفني التي لم يكن مقدراً لها النجاح والاستمرار.. معظمها لم يدم طويلاً، لكن دائماً ما تظل بعض اللحظات والصور الفوتوغرافية كوسيلة لتوثيق تلك الأحداث.

هذه القائمة بها مجموعة من أشهر الخطوبات التي تمت بين النجوم في الوسط الفني. بعضها انتشرت عنه أخبار لكن بعض النجوم فضلوا عدم الحديث عن فترة ارتباطهم القصيرة في الإعلام.

اقرئي أيضًا : نجل هاني شاكر يظهر مع أبلة فاهيتا ويفضح أسرار عن والده  

هند صبري وباسل خياط
بدأت القصة عندما التقى الطرفان في عدد من المهرجانات السينمائية، وتوطدت العلاقة بعد انتقال باسم للعيش في القاهرة عام 2005، بالفعل تمت الخطبة وأعلنا عنها، لكنها سريعاً ما انتهت بسبب غيرته الشديدة عليها حسب ما تم تداوله في الوسط الفني وقتها.

زينة وتامر عبد المنعم
التقى الطرفان في أكثر من مناسبة، تعارفا واقتربا من بعضهما البعض بشكل أكبر، اكتشفا أن هناك ميولاً واهتمامات كثيرة متشابهة، فاتفقا على الخطوبة، وبالفعل تمت في أجواء هادئة وعائلية واستمرت لفترة، لكنهما انفصلا بسبب بعض المشاكل بينهما، لكن هذا لم يمنع تامر من الوقوف بجانب زينة في محنتها مع أحمد عز ودعمها بقوة.

منى زكي والشقنقيري
تمت الخطوبة في بداية مشوار كل منهما، وأعلنا الخبر في الوسط الفني وفي الإعلام لكن العلاقة بينهما لم تكتمل وبعدها ظهرت منى زكي في لقاء تلفزيوني مع الإعلامية هالة سرحان على قناة دريم؛ لتؤكد أن تجربة انفصالها عن الشقنقيري لم تؤثر فيها سلباً.

صابرين ومحمد فؤاد
هي الخطوبة الأكثر إثارة للجدل في ذلك الوقت، فقد كان كلاهما نجماً شاباً محبوباً من الجمهور، وشعر الكثيرون براحة لفكرة ارتباطهما، وكانا أبرز عروسين في الوسط الفني وظهرا سوياً على العديد من أغلفة المجلات، لكن القدر لم يمهل العلاقة الكثير من الوقت وسريعاً ما تم الانفصال.

نجلاء بدر ومحمد منير
كانت أشبه بخطبة سرية لم يكن الجمهور يعلم عنها شيئاً لولا أن أعلنت عنها نجلاء في لقائها مع الإعلامي عمرو الليثي، حيث أكدت أن الفنان محمد منير تقدم لخطبتها ووافق أهلها بالفعل، وأشارت إلى أنهما عاشا قصة حب قصيرة حتى أنها كانت أول من استمعت لأغنية "لما النسيم" واتفقا على موعد عقد القران، لكنه تغيب ولم يأت حتى الآن.

اقرئي أيضًا : تعرف على أجر محمد سعد في مسرحية "صبح صبح" التي ستعرض بالسعودية  

نيكول سابا وياسر جلال
تمت خطبتهما عام 2011 في أثناء تصويرهما مسلسل "نور مريم" الذي تشاركا بطولته سوياً؛ حيث بدأت قصة حبهما في الكواليس وتطورت العلاقة بخطبة لم تستمر كثيراً؛ حيث انفصلا بعد فترة ارتباط قصيرة بعد أن اكتشفا اختلافات بينهما حالت دون إتمام الارتباط.

منة شلبي وخالد يوسف
علاقة الحب بين منة وخالد نشأت في كواليس فيلم "ويجا"؛ لكن هذا لا يمنع إعجاب منة بخالد قبلها بسنوات بحسب تعبيرها في تصريحات صحفية سابقة. تمت الخطبة، وأثارت جدلاً كبيراً؛ لأن خالداً وقتها كان متزوجاً، ولديه أولاد من زوجته الأولى لكن الخطبة لم تستمر طويلاً وسرعان ما كان الانفصال.

حلا شيحة وهاني عادل
تمت الخطبة في جو عائلي وتم عقد القران بعدها مباشرة، لكن العلاقة بين هاني عادل نجم فريق وسط البلد والفنانة الشابة لم تكتمل، فقبيل حفل الزفاف بفترة بسيطة أعلنا انفصالهما، وكل ما قالته وقتها حلا شيحة أنها لن تستطيع أن تكمل حياتها معه.

اقرئي أيضًا : هل تظهر هيفاء وهبي بشخصيتها الحقيقية في فيلمها الجديد؟  

أحمد رزق وحنان مطاوع
أثناء مشاركتهما في بطولة فيلم "اوعى وشك" نشأت بينهما قصة حب تطورت إلى خطبة شبه سرية لم يعلنا عنها للجمهور، وإن كانت معلنة للأهل والأصدقاء لكن هذه الخطبة لم تدم طويلاً، وتردد أن السبب هو غيرة رزق الشديدة على حنان وفرضه حصاراً على تصرفاتها، وهي الأسباب التي تم تداولها في الوسط الفني وقتها كأسباب للانفصال.

أضف تعليقا
المزيد من أعراس المشاهير