بالصور.. 5 فنانين في لحظات خاصة مع زوجاتهم في شهر العسل

يحرص الجمهور دائماً، على جمع المعلومات حول نجمهم المفضل واختراق حياته الخاصة، وإدراك بعض الفنانين لهذه الحقيقة يجعلهم يستغلون رغبة الجمهور في كشف المستور داخل حياتهم؛ لتحقيق المزيد من الشهرة، وهو ما فعلته الفنانة "حنان مطاوع" عندما نشرت مجموعة من الصور الرومانسية التي جمعتها بزوجها؛ لتتحول في غضون ساعات معدودة إلى الأكثر بحثاً على محرك البحث "جوجل"، لذلك نعرض لك عدداً من الصور التي مثلت لحظات خاصة للنجوم في شهر العسل وهي كالتالي:
البداية مع الفنان الراحل رشدي أباظة الذي كشف أحد أفراد أسرته عن صور خاصة تجمعه بالفنانة تحية كاريوكا في شهر العسل واللذين قضياه في مدينة "رأس البر" بمحافظة دمياط بمصر.

أما ثاني هذه الصور فهي للفنانة نرمين ماهر التي قضت شهر العسل مع زوجها الذي يعمل ضابط شرطة، والتقطا بعض الصور في العاصمة الفرنسية باريس؛ حيث قضيا فيها أسبوعين كاملين.

أما الفنان حسين فهمي والفنانة ميرفت أمين فجمعتهما قصة حب مشتعلة بالمشاعر، لذلك أفرجا عن بعض صور شهر العسل الخاص بهما والذي قضياه بالإسكندرية.

ومن الزيجات التي كانت نتاج قصة حب ضخمة تلك التي جمعت الفنانة الشابة آيتن عامر بمدير التصوير المصري محمد عز العرب، وقد قضيا شهر العسل في مدينة شرم الشيخ.

أما المطرب محمود العسيلي ففضل السفر إلى بيروت لقضاء شهر العسل هناك، وسجل هذه اللحظات ببعض الصور مع زوجته التي هي من خارج الوسط الفني.

أضف تعليقا