بالصور .. شاهد زوجات النجوم المحجبات في صور خاصة

في الوقت الذي ينادي فيه بعض الفنانين بالحرية في كل شيء؛ إيمانًا بمبادئ الانفتاح وتقليد الغرب، هناك فنانون آخرون يتمسكون بسمات الرجل الشرقي إلى أقصى الحدود، وهو ما جعلهم يفكرون في المرأة الملتزمة دينيًا وأخلاقيًا، وهو ما تمثل لديهم في المرأة المحجبة التي لا تفضل الظهور أمام الكاميرات، وإليكم 8 فنانين فضلوا الزواج من سيدات محجبات.

البداية مع الفنان حسن حسني الذي تزوج سيدة من خارج الوسط الفني وحرص أن تكون دائماً هي وبناته بعيدات عن الأضواء، ولم يصطحبها معه بالمناسبات العامة والفنية إلا مرات نادرة.
أما الفنان محمد نجاتي فتزوج أيضاً من خارج الوسط الفني فتاة محجبة، ولم تظهر معه نهائياً من قبل في أي مناسبة فنية؛ حتى ظن البعض أنهما انفصلا.

وتزوج المطرب حمادة هلال من إحدى معجباته التي التقي بها بأحد المولات الكبيرة بالقاهرة، وأخفاها عن أعين الصحافة، ولم تظهر معه إلا مرات قليلة أيضاً.

كذلك الحال بالنسبة للفنان ياسر جلال شقيق الفنان رامز جلال الذي تزوج من إحدى أقاربه، والتي لم تظهر معه إلا في بعض الخروجات العائلية البسيطة.
أما الفنان سامح حسين فتزوج بإحدى الفتيات من خارج الوسط الفني أيضاً، وظهرت معه بمهرجان الإسكندرية السينمائي العام الماضي، وكانت من المرات القليلة التي تظهر معه فيها.

محمود عبدالمغني تزوج من إحدى قريباته والتي آمن أنها لابد أن تكون بعيدة عن الأضواء هي وأبناؤه، ولم يفرج إلا عن صورة واحدة تجمعه بهم.

أما الفنان أشرف عبد الباقي فتزوج من ابنة أحد وزراء مصر السابقين، وقد أبعدها أيضاً عن الأضواء، وظلت بعيدة طوال فترة عمله بالمجال الفني، كذلك الحال بالنسبة للفنان الراحل خالد صالح الذي تزوج طبيبة، ولم تظهر معه إلا في مرات قليلة منها العرض الخاص لفيلم "الحرامي والعبيط" الذي عرض بدور السينما بالقاهرة.

أضف تعليقا