قصّة الشعر التي تفضلين تكشف هذه الصفات الخفية من شخصيتك

من المعروف وجود ارتباط كبير بين الشعر والمزاج والشخصية. وعادة ما يتم اللجوء إلى قصّه من أجل إجراء تغيير في نمط الحياة والشعور بالارتياح وتخطي حالة الروتين والملل. لذا فإنّ شكل هذه القصّة، أياً تكن، يكشف بعض الصفات والطباع الخفية.  

 

القصة رقم 1

تعني هذه القصة أنّك امرأة عملية ولا تحبين إضاعة الوقت. وهذا ما يجعلك تهتمين كثيراً بتفاصيل أي عمل تقومين به. كما تشير إلى أنّك تحبين ممارسة الرياضة وبناء الصداقات والانفتاح على الآخرين. وتدل على أنك تواجهين كل المواقف بجرأة وصراحة لأنك تتمتعين بثقة كبيرة بنفسك وبقدرتك على إيجاد الحلول للكثير من المشكلات بهدوء تام. ورغم ذلك قد تأخذين أحياناً قرارات متسرعة من دون أن تفكّري بالنتائج.

 

القصّة رقم 2

إذا كنت تفضلين اعتماد هذه القصة، فهذا يشير إلى أنّك تتسمين بالجدية في معظم المواقف التي تواجهينها في حياتك. كما أنّك عفوية ومنفتحة. لكنّك تظهرين افتقارك إلى التجربة في ما يتعلق بالعلاقات الاجتماعية وهذا ما يجعلك ترتكبين الأخطاء في بعض الأحيان. لكنّك تنجحين رغم ذلك في تحقيق التوازن بين حياتك العائلية والمهنية وتمنحين عائلتك الكثير من الاهتمام.  

 

القصة رقم 3

إذا كانت هذه القصّة هي خيارك المفضل، فهذا يعني أن أخذ القرارات يعتبر من أصعب المهمات التي قد تقومين بها. كما أنّك تحبين قضاء الكثير من وقتك وأن تجلسين بمفردك وتحلمين. وتعني هذه القصّة أيضاً أنّك تحتاجين إلى الحصول على تشجيع الآخرين من أجل تحمّل مسؤولياتك.

ويدلّ اختيارها أيضاً على أنّك تحبين إظهار أنوثتك والحفاظ على أناقتك. وهذا ما يجعلك محط اهتمام الكثير من الأشخاص المحيطين بك.  

 

القصة رقم 4

 يعني اعتمادك هذه القصّة أنّك تتسمين بالوفاء والقدرة على بناء علاقات اجتماعية وصداقات طويلة الأمد. كما أنّك تتسمين بالمثالية وبدقّة الخيارات. وفي المقابل تُظهرين حاجتك إلى أن تتمتعي بحماية شريك حياة مثالي. ويعتقد بعض الأشخاص المحيطون بك أنّك متعجرفة أو متكبرة. وهو ما يعكسه مظهرك بشكل خاطئ. فاللطف والطيبة والكرم هي أبرز صفات شخصيتك.  

 

 

اقرئي أيضاً

اختاري وضعية نومك قرب زوجك..وسنكشف لك خفايا علاقتكما

اختاري مكياج العيون المفضل لديك واكتشفي خفايا شخصيتك

اختاري الاعراض التي تعانين منها في رمضان لنكشف لك أسرار شخصيتك!

 

أضف تعليقا