5 أفكار لتسريحات تظهركِ أصغر سنّاً في العيد

اختاري للعيد تسريحة جميلة وأنيقة، تعزّز من مظهر ماكياجكِ وتمحو بعض السنوات من على وجهكِ، نعلم أنّها مهمّة ليست بسهلة، ولكن من خلال هذه الأفكار التي سنمدّكِ بها ستخفّف من صعوبتها: 


الضفيرة الجانبيّة المنسدلة على الكتف

اعتمدت العديد من النجمات الضفيرة الجانبيّة على البساط الأحمر في مختلف المهرجانات مع فرق شعر فوضويّ وخصل جانبيّة متطايرة بشكل عفويّ. تسريحة أنيقةبعيدة عن التكلّف تعزّز من شباب المظهر تختزل من سنوات العمر لا العكس ستظهرين بها وكأنّكِ شابّة في العشرين.

التدرّجات المتموّجة

تبدو الخصلات المتموّجة بشكل متدرّج من أفضل التسريحات التي تليق بذوات الشعر المتوسّط والطويل، تضفي على إطلالاتكِ الكثير من الأناقة والجمال، كما تجعل ماكياجكِ ينبض حيويّة وتضيف إلى عينيكِ البريق واللّمعان.

تسريحة البوب غير المتناسقة الطول

أمّا إذا كان شعركِ قصيراً، إليكِبتسريحة البوب الشهيرة التي تباين طولها على البساط الأحمر فجاءت بطول الأذن، أسفل الرقبة وعند الفكّين بخصلات غير متناسقة الطول، تارة متموّجة أو مجعّدة وتارة منسدلة وملساء. تسريحة تضفي الكثير من الجاذبيّة والسحر على إطلالاتكِ في يوم العيد.

الفرق العميق

سواء كنتِ ستختارين الفرق الوسطيّأو الجانبيّ العميق فكلاهما رائج جدّاً ومناسباً للأعمار كافّة، تسريحة ستمنحكِإطلالة ثريّة ورائعة خاصّة مع الخصلات الناعمة والمنسدلة على جانبيّ كتفيكِ بطول متساوٍ.

لن تستغني عن الغرّة في يوم العيد

سواء كنتِ تفضّلين الغرّة المسحوبة على الجنب أو تلك المنبسطة على كامل الجبين بطول يغازل الرموش العليا أو يمتدّإلى أعلى الحاجبين فقط، فكلّها أساليب مبتكرة تألّقت بها مؤخّراً العديد من النجمات في مختلف المناسبات والاحتفالات الكبيرة في العالم والتي نأمل الاستمتاع بها أنتِأيضاً في يوم العيد.
 

أضف تعليقا