4 تسريحات تتصدّر الموضة لعروس 2017

عادة ما تكون النجمات هنّ الملهمات للموضة والجمال، والدليل إطلالات Emma Watson في فيلم "الجميلة والوحش" وتسريحات شعرها المميّزة التي جعلتها تبدو كالأميرات، فأصبحت مصدر إلهام لتسريحات شعر مناسبة لعروس 2017.

1- الكعكة.
عادت الكعكة كتسريحة كلاسيكيّة تعود للخمسينيّات مرّة أخرى في عام 2017، ولكن هذه المرّة للعروس. هي اختيار بسيط بعيد عن التكلّف مع فستان مكشوف بحمّالتين فقط.

لا يفضّل اعتماد الطرحة فوقها، وإنّما أسفلها، ثمّ تزال في نصف الحفل، كما أنّها اختيار موفّق للخطوبة والسهرات.

اقرئي أيضًا : دليل كامل لماكياج مقاوم للماء والعرق! 

2- الضفائر.
ظهرت Emma Watson خلال الفيلم الذي لقي نجاحاً كبيراً تسريحة الضفيرة بعيداً عن الإطلالات الكاجوال، فهي أيضاً اختيار يناسب العروس. مصفّفو الشعر أيضاً قدّموا أكثر من شكل للضفيرة كتسريحة تناسب يوم الزفاف.

يمكن اختيار الضفيرة الملفوفة مثل التاج مع غرّة بسيطة، أو الضفيرة الجانبيّة أو حتى الضفيرة الخلفيّة لصاحبات الشعر الطويل. مع هذه التسريحة يمكن الاكتفاء بالتاج دون الحاجة لطرحة العروس التقليديّة.

اقرئي أيضًا : الماء لجسم رشيق خالٍ من السموم 

3- التموّجات المرفوعة.
هي أيضاً إحدى الاختيارت المناسبة للعروس، تناسب صاحبات الشعر المتوسّط ويبدو الشعر أكثر كثافة. هذه التسريحة هي الأكثر رواجاً خاصّة مع فستان بقصّة ذيل السمكة.

اقرئي أيضًا : 4 عادات صحيّة لمشاكل الشعر اليوميّة  

4- الأكسسوارات.
هي موضة ظهرت منذ فترة، ولكنّها مستمرّة بعد أن لاقت رواجاً، خاصّة بين اللّواتي الفتيات يرغبن في الخروج عن القالب التقليديّ، فكان الأكسسوار بديلاً للتاج والطرحة.

تتنوّع الأكسسوارات بين القطع اللّامعة التي تميل إلى الكلاسيكيّة وبين الورود الملوّنة وأيضاً الشرائط التي تناسب تسريحة الضفيرة، حيث يمرّ الشريط داخل الضفيرة، أو وضع عقال صغير على الرأس، لتظهر العروس في زفافها وكأنّها أميرة.

 

شاهدي أيضًا : 

 

أضف تعليقا