خلطة سحرية لنفخ الخدود وشدها على الدوام

تلجأ نساء كثيرات الى عمليات التجميل وحقن البوتكس للحصول على خدود مشدودة ومنتفخة، إلا أن هذه التقنيات في حاجة دائمة الى إعادة تكرارها كون فعاليتها تضمحل تدريجياً مع مرور الوقت، مع ما يرافق ذلك من تكاليف باهظة وتأثيرات جانبية على البشرة. في وقت تتوافر لديك مكونات طبيعية تستطيعين استخدامها في صنع وصفات فعالة، وبذلك تحصلين على مفعول العمليات والبوتوكس نفسه من دون جهد وبأقل كلفة ممكنة.
تعرفي معنا الى مكونين مذهلين هما زبدة الشيا والسكر، واصنعي منهما خلطة طبيعية ستجعل خدودك مشدودة ومنتفخة وتمنحك وجهاً شاباً على الدوام.

 

فوائد زبدة الشيا والسكر لبشرة الوجه
تُستخدم زبدة الشيا في العديد من مستحضرات التجميل، وذلك نظراً الى فوائدها الكثيرة للبشرة واحتوائها على الكثير من الفيتامينات التي تغذي البشرة وتحافظ على شبابها، إذ إنها تكافح الشيخوخة وعلامات التقدم في السن، وتعمل على تحفيز الكولاجين اللازم للحفاظ على بشرة أكثر شباباً، فتمنع بالتالي ظهور التجاعيد وخطوط الوجه الرفيعة وتمنحك خدوداً مشدودة ومنتفخة.

أما السكر، فيعمل على إزالة الجلد الميت والدهون المتراكمة في مسامات الجلد، ما يضفي على البشرة إشراقاً ونضارة. إضافة الى أنه فعال جداً في القضاء على الخطوط الرفيعة في الوجه، ويساهم في توحيد لون البشرة وتنعيمها وترطيبها.

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

مكونات خلطة زبدة الشيا والسكر
ملعقة كبيرة من زبدة الشيا.
نصف ملعقة كبيرة من السكر.

 

طريقة التحضير والاستعمال
اخلطي زبدة الشيا والسكر جيداً الى أن تحصلي على عجينة متماسكة وموحدة. بعدها، ضعي العجينة في الثلاجة لمدة ليلة كاملة. وفي الصباح، طبقي العجينة على خديك بأطراف أصابعك بحركات دائرية هادئة، واتركيها لمدة عشر دقائق. من ثم، شطفي وجهك بالمياه الدافئة حتى إزالة العجينة كلياً عن بشرتك.

 

 

شاهدي أيضاً:

 

 

إقرئي أيضاً:

هكذا تحصلين على خدود ممتلئة بعيداً عن البوتكس

هكذا تحصلين على خدود منفوخة من دون جراحات

نفخ الخدود بخلطات طبيعية سهلة التحضير

أضف تعليقا
المزيد من وصفات طبيعيّة