نفخ الخدود بخلطات طبيعية سهلة التحضير

إن كنت تعانين من وجه نحيف وبحاجة الى الى نفخ خدودك لكن من دون المخاطرة بإجراء عمليات تجميل أو حقن ومن دون تكاليف باهظة، سنساعدك في الحصول على خدود منفوخة بشكل طبيعي من دون اللجوء الى أي وسيلة باهظة أخرى، ومن خلال طريقة آمنة وذات تأثير مفيد للبشرة.

من خلال مواد كثيرة موجودة في منزلك، بإمكانك الاستفادة منها وصنع خلطات طبيعية من دون تكلفة كبيرة ولا جهود كثيرة، والأهم من ذلك الحصول على خدود منفوخة طبيعياً.

 

الخلطة الاولى:

لا بد أنه تتوافر لديك في المنزل الحلبة والخميرة، لذلك سنقدم لك وصفة سهلة وغير مكلفة مصنوعة من هاتين المادتين لتتمتعي بخدود منفوخة: اخلطي ملعقة كبيرة من الحلبة مع كأس من الماء وضعي المزيج على نار هادئة مع التحريك والتقليب لمدة عشر دقائق. ضعي الخليط جانباً الى أن يبرد، بعدها أضيفي ملعقتين من الخميرة الى المزيج وحركيه جيداً. بعد ذلك اعمدي الى مد المزيج برفق على الخدود مع تدليك خفيف، واتركيه مدة نصف ساعة. ستساعدك هذه الوصفة في الحصول على خدود منفوخة بشكل طبيعي ومن دون تعب.

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

الخلطة الثانية:

نقدم لك أيضاً خلطة طبيعية أخرى غير مكلفة وسهلة التحضير منزلياً لتساعدك في نفخ خدودك. وهي تتكون من زيت بذر الكتان وزيت القمح وزيت العنبر. اخلطي هذه الزيوت كافة مع بعضها البعض ودلكي خدودك بها لمدة خمس دقائق يومياً. ستبدئين بتلمس نتائج هذه الوصفة بعد حوالى الأسبوعين، إذ إنها تنفخ خدودك طبيعياً من دون أن تضر البشرة.

 

الخلطة الثالثة:

الخلطة الثالثة التي نقدمها إليك والتي ستساهم في جعل وجهك منفوخاً، فهي تتألف من الدقيق والكركم والخميرة والزبادي والنشا وماء اللوز، إضافة الى ماء الورد. أما طريقة تحضيرها فهي كالآتي: امزجي ملعقتين من الدقيق وملعقة من الكركم وعشر ملاعق من الخميرة وملعقة من الزبادي وملعقتين من ماء الورد وربع ملعقة من النشا ونصف ملعقة من ماء اللوز.

اخلطي هذه المكونات جيداً وستحصلين على عجينة متماسكةً. مدي العجينة على خدودك لمدة ساعة ونصف الساعة، ثم اغسلي وجهك جيداً وضعي عليه كريماً مرطباً، ولا بد أنك ستلمسين الفرق بعدها.

خلطة الخميرة والحليب لتسمين وتبييض الوجه

خلطة سريعة لتفتيح وتسمين الوجه مع رولا

إقرئي أيضاً:

أفضل وصفات زبدة الشيا لنفخ الخدود بعيداً عن الجراحة .. وخلطة بالفيديو

لتسمين الوجه ونفخ الخدود جربي هذه التمارين

3 خلطات طبيعية لتسمين الوجه وتكبير الخدود

أضف تعليقا
المزيد من وصفات طبيعيّة