التجاعيد تهاجم نجمات في مقتبل العمر!

ليس كلّ ما ترينه في الصور مطابقاً للواقع، فالفوتوشوب يصنع المعجزات! نعم، فالعارضة الشابّة Cara Delevingne يمتلىء محيط شفتيها وعينيها بالتجاعيد الرقيقة، والسبب ليس التقدّم في السنّ، وهذا شأن الكثير سواها، فبالرغم من عملهنّ في عالميّ الموضة والجمال إلّا أنّ العديد منهنّ يرتكبن أخطاء ذريعة.

اقرئي أيضًا : 7 نصائح أساسية للشعر والبشرة 

فإلى Cara Delevingne الممثّلة الأميركيّة Lindsay Lohan تبدو أكثبر من سنّها الحقيقيّ بعشر سنوات، والسبب يعود إلى العادات اليوميّة التي تتبعها في حياتها من تدخين، إلى شرب الكحول، التسمير المتكرّر وكذلك الوجبات السريعة والحال نفسه مع Lauren Conrad شبيهة الدوقة Kate Middleton.

وممّا لا شكّ فيه أنّ هؤلاء النجمات وسواهنّ الكثير يلجأن إلى علاجات البوتوكس وحقن الملء لمنع تفاقم هذه التجاعيد والتخفيف من مظهرها، إلّا أنّ النتائج تبدو نسبيّة، خاصّة وأنّ الطبيعة البعيدة عن تقنيّات الفوتوشوب وخدع الماكياج تفضح ما تعجز عنه هذه العلاجات.

شاهدي أيضًا :



فمهما ظنّت المرأة أنّ هناك مسافة طويلة من الزمن تفصلها عن التجاعيد، إلّا أنّ هذه الأخيرة قد تشنّ هجومها على البشرة في عمر مبكر جدّاً، إذا لم تولي العناية الكافية ببشرتها بدءاً من سنّ العشرين؛ الوقاية ضروريّة، تبدأ من خطر أشعّة الشمس، إلى الابتعاد عن التدخين وأجوائه والامتناع عن الكحول فالحرص على تناول الأطعمة الصحيّة والإكثار من شرب الماء مع ممارسة بعض التمارين الرياضيّة المفيدة لكامل البشرة والجسم. جميع هذه الإجراءات الوقائيّة تساعد على تأخير علامات التقدّم في السنّ والحفاظ على بشرة شابّة وخالية من التجاعيد حتى بعد عمر الثلاثين.

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات