خلطة تزيل حب الشباب والتجاعيد وتمنحك بشرة متوهجة في آن

إن كنت متوترة فستبدو بشرتك أيضا متعبة وأحيانا حمراء ومنتفخة وستطفو البثور على بشرتك. جربي هذه النصيحة لتريحي بشرتك وتمنحيها توهجا طبيعياً، وتعالجي مشاكل البشرة التي تعانين منها مثل حب الشباب والتجاعيد.

 

اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 


المكونات:
1/2 ملعقة صغيرة من القرفة
1/2 ملعقة صغيرة جوزة الطيب
ملعقة صغيرة من العسل
ملعقة صغيرة من عصير الليمون الطازج

فوائد المكوّنات:
القرفة
استخدمت القرفة لآلاف السنين لما لها من خصائص مضادة للفطريات ومضادة للفيروسات القوية كما لديها نشاط مضاد للميكروبات، مما يقلل من خطر الإصابة بالأمراض التي تسببها البكتيريا


جوزة الطيب
جوزة الطيب مضادة للالتهابات، وسوف تساعد على جعل ندبات حب الشباب تختفي بشكل أسرع. وقد استخدمت منذ العصور القديمة لكثير من الأمراض الجلدية، بما في ذلك الأكزيما.


العسل
العسل يحتوي على مضاد للجراثيم وخصائص مضادة للفطريات ويساعد على التنظيف وتسريع عملية الشفاء من حب الشباب. يمتص الأوساخ ويساعد على إزالة السموم من البشرة. وغنية بمضادات الأكسدة التي من شأنها أن تساعدك على استقرار البشرة واستعادة بريقها، وترطيبها بشكل لا يصدق، ويترك البشرة نظيفة وناعمة.


عصير الليمون
غني بفيتامين C ويبني الكولاجين في الجلد، وهو مهم لبشرة ذات مظهر أصغر سناً ومشدودة. سوف يعمل الليمون على تنعيم وتفتيح الندوب والبقع الداكنة ويعطيك بشرة جميلة.
 

ملاحظة:
عند تطبيق الوصفة تجنبي منطقة العين والفم ويترك لمدة 30 دقيقة ... أو 10 دقائق على الأقل ان لم تحتمليه. سيهدأ الوخز في أول 5 دقائق، ثم يختفي.
 
 

اقرئي أيضاً

خلطة القرفة والعسل وتونر لتنقية البشرة

قناع القرفة والعسل لعلاج حب الشباب

خلطة القرفة والشاي الأخضر لتسريع حرق دهون الكرش مع رولا


 

أضف تعليقا