ملابس محجبات: فساتين بأكمام طويلة موضة كروز 2018

بتفاصيل تنضح بحيوية الصيف وتواكب جديد الموضة، قدمت كبريات دور الأزياء العالمية تشكيلة متنوعة من الفساتين المصممة بأكمام طويلة ضمن مجموعات كروز 2018.

وبما أننا نتحدث عن موديلات مخصصة لموسم العطلات الصيفية فكان لابد أن تطغى القصات المريحة على أغلب القطع لاسيما الفساتين الـ A Line مثل تصاميم Ellery، روشاس Rochas، وروكساندا Roksanda.

اقرئي أيضًا : كشخة العيد: فساتين محجبات موضة كروز 2018  

الفساتين المصممة بتنانير على هيئة طبقات مثل تصاميم دينييس باسو Dennis Basso، وراشيل زوي Rachel Zoe كان لها حصة كبيرة ضمن مجموعات هذا الموسم، وهي من القطع التي تلائم كثيراً النحيفات حيث تساعد في منحهن مظهراً أكثر امتلاءً.

أما إن كنتِ تودين إخفاء البطن البارز فننصحك باختيار فستان مزين بكشكش حول منطقة الخصر، كما في موديل ماركة ADEAM، وJoseph.

اقرئي أيضًا : ملابس محجبات.. فساتين وبدلات رمضان من غوتشي كروز 2018  

أغلب الموديلات التي رصدناها لكِ اليوم قُدمت بنقشات الورود على اختلاف أحجامها وأشكالها، ولكن هذا لم يمنع من تسجيل الفساتين موحدة اللون حضوراً أنيقاً والتي صادفناها في مجموعات دار كريستيان سيريانو Christian Siriano، وستيلا مكارتني Stella McCartney، وننصحك بتزيينها بإكسسوارات ضخمة أو أقراط متدلية؛ حتى تتجنبي الوقوع في فخ الإطلالات الاعتيادية الباهتة.

اقرئي أيضًا : ملابس محجبات .. 8 صيحات تألقي بها من وحي مدونات الموضة في رمضان 

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات