نوال الزغبي في عيد ميلادها.. أجمل فساتين بتوقيع زهير مراد

هى واحدة من أهم أيقونات الأناقة في الساحة الفنية، منذ ظهورها في التسعينيات نجحت في لفت الأنظار إليها ليس فقط بفنها الراقي بل وبإطلالاتها وستايلها الذي يميزها عن غيرها من النجمات، وإحتفالاً بعيد ميلادها أحببنا أن نستعرض أجمل فساتين النجمة نوال الزغبي بتوقيع زهير مراد Zuhair Murad وغيره من المصممين الذين تعاونت معهم في السنوات الأخيرة.

تعشق النجمة الذهبية الفساتين ذي التطريزات الناعمة من توقيع مواطنها اللبناني، وتميل إختياراتها عادة إلى الألوان الصريحة مثل الأحمر، الأزرق والأخضر إلى جانب الأسود الملكي.

اقرئي أيضًا : إطلالات نيللي كريم نجمة "لأعلى سعر" بين البساطة والجرأة  

الفساتين المصممة بأكمام من الدانتيل، وتلك المزينة بشق طويل أو بتنانير منفوشة يمكن أن نعتبرها من أبرز التصاميم التي تعتمدها مؤخراً نوال الزغبي في حفلاتها الغنائية، وتتقن دوماً تزيينها بأكسسوارات ناعمة تبرز جمالها ولا تقتصر على الأقراط الطويلة والأساور بل أيضاً تفضل أكسسوار الشعر الناعم الذي يزيدها تأنق ويضيف لإطلالاتها الكثير.

بخلاف فساتين زهير مراد، لا يفوتك مشاهدة أجمل فساتين نوال الزغبي بتوقيع يوسف الجسمي Yousef Aljasmi، مايكل سينكو Michael Cinco، وإيلي عوض Elie Awad، وأخبرينا عن الستايل الذي تألقت به النجمة الذهبية أكثر من وجهة نظرك.

اقرئي أيضًا : إطلالات النجمات في مسلسلات رمضان 2017 بين الجرأة والعصرية  

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات