طريق برجك للنجاح يبدأ من هنا

النجاح ضروري جداً من أجل سعادة أي شخص كان. فأحياناً قد يملك هذا الشخص الحياة الجيدة، ومع ذلك لا مكان للسعادة فيها.

هناك بعض الأمور الأساسية في حياتنا، بعضها نعرفه وبعضها قد لا ندرك أهميته. بطبيعة الحال، الصحة الجيدة، الهدف في الحياة، الوظيفة، الأصدقاء والحب .. كلها امور اساسية. ولكن ما هي الأمور الأخرى التي لا نعرفها أو التي لا نعرف أننا لا نحتاج اليها والتي تؤثر على نجاحنا وسعادتنا وفق الأبراج؟

 

الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

أنت ناجحة في كل ما تقومين به لانك تضعين كل جهودك وطاقتك من اجل ضمان تحقيقها ولكن ما عليك القيام به هو البناء على هذه النجاحات. دائماً تشغلين نفسك بالتحديات الجديدة وبتجاوز العقبات لدرجة أن نجاحاتك تمر مرور الكرام. لا نطلب منك التبجح بها طوال الوقت ولكن عليك أن تعلني بكل صراحة ووضوح أنك ناجحة. المقاربة هذه تفتح لك مجالات عديدة، فالكل يريد التواجد مع الناجحين.

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

عليك الخروج من منطقة الراحة الخاصة بك بين وقت وآخر. العيش وفق هذا المبدأ سيجعلك تقبعين حيث أنت.. ان لم تقومي بأي مخاطرات وان لم تضعي نفسك في مواقف تخيفك فلن تنضجي ولن تتعلمي ولن تتقدمي. لا بد أنك حالياً تعملين في الوظيفة نفسها وفي المنصب نفسه منذ سنوات طويلة، ربما حان الوقت للمطالبة بما يحق لك به، ترقية مثلاً أو ربما يمكنك الطلب منهم نقلك الى قسم اخر في الشركة أو حتى زيادة في الراتب.. لا أهمية للطلب هنا بقدر فالأهمية كلها تكمن في الخروج من منطقة الراحة القاتلة.


الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

النجاح في حياتك يرتبط بما يحفزك. أنت من النوع الذي يحتاج الى التحفيز طوال الوقت لذلك عليك العثور على أي نشاط أو مكان يوفر لك مخروناً لا ينضب. تعلمي شيئاً جديداً ،ليس بالضرورة أن يكون له علاقة بما تعملين أو بوظيفتك، بل أن يكون من النوع الذي يثير فضولك مجدداً. فضولك هو وقود نجاحك .

السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

عليك أولاً القيام بتعديل كامل وشامل لطلتك، قصة شعر جديدة، ملابس جديدة ومكياج جديد. انت دائماً عالقة في الماضي ولا يوجد طريقة أفضل للخروج من حالة الجمود تلك سوى بتعديل كلي للهيئة. الامر هذا سينعكس إيجابياً على نفسيتك وستجدين نفسك مندفعة للقيام بإعادة تأهيل لشخصيتك وبالتالي تعثرين على ما يحفزك مجدداً.

 

الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب   

تحتاجين للقيام بشيء ما مبدع للغاية يعيدك مجدداً الى بقعة الضوء. تعشقين الإهتمام وفي الواقع انت لا يمكنك النجاح والابداع والقيام بعمل متقن ما لم تكوني محور الإهتمام. ان كان هناك اي فشل أو ثبات في حياتك فهو مرده إلى انك تعيشين في ظل احدهم. لذلك حان الوقت لجعل كل الأنظار تنصب عليك مجدداً.

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

في الواقع ما ننصحك به هو أن تسمحي لنفسك بأن تخطئي. عليك ان تقومي بخطوة ناقصة كي تقتنعي بان الكوكب لن ينهار حين تخطئين وان الحياة ستستمر بشكلها المعتاد. الشعور بأنك مسؤولة عن كل شيء وتتحملين مسؤولية كل ما يدور يجعلك تحملين نفسك فوق طاقتك ما يعني أنه عاجلاً أم اجلاً سيؤثر ذلك على نجاحك الخاص وبطبيعة الحال ستصلين الى مرحلة الانهيار النفسي والجسدي.

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

عليك ان ترتبي الامور داخل منزلك أولاً.. بالنسبة للمرأة الميزان المنزل هو الملاذ الآمن الذي تلجأ اليه من اجل التفكير بوضوح والتخلص من المشاعر السلبية. وفي حال لم يكن هناك التناغم والسلام في المنزل فهي ستدخل في مرحلة إختلال التوازن الكلي.

 
العقرب 23 أوكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

عندما يكون حافزك هو الغيرة من نجاح الاخرين طوال الوقت فعاجلاً أم اجلاً ستفقدين هويتك الشخصية وستجدين نفسك تلاحقين أحلام غيرك وليس احلامك. ولا بأس بالإعتراف بالفشل فمن غير المنطقي ان يكون في عقلك أنك حققت النجاحات الساحقة بينما كل الدلائل تشير الى العكس. الخروج من وهم «جنون العظمة» هو اول خطوة نحو النجاح الفعلي.


القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول‬

تفاؤلك الكبير يجعلك ساذجة أحياناً. انت ذكية جداَ ولكن تحتاجين الى نظرة أكثر واقعية للعالم المحيط بك. ليست بالضرورة نظرة تشاؤمية ولكن على الأقل ان تتمكني من رؤية الامور على ما هي عليه. ان لم تتمكني من إستيعاب الواقع ومسؤوليته فكيف بالامكان النجاح؟

 

 الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

على أن تقتنعي أنه ليس بالضرورة تولي زمام الامور وأن تكوني القائدة كي تكوني ناجحة . انت أصلاً قائدة بالفطرة وعاملة جادة ومجتهدة ولكن كل ذلك منهك كلياً خصوصاً حين يتوقع منك الجميع ان تكوني مثالاً يحتذى به. حين تمضين حياتك وأنت تحاولين ان تكوني الصورة التي يتوقعها محيطك فلن تجدي النجاح ابداً.

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

عليك الخروج من تلك المساحة الخاصة بك ورؤية ما يوجد هناك. تحتاجين الى منظور جديد للحياة لان ما يحفزك ويلهمك لم يعد موجوداً. تملكين كل الافكار وكل المخططات وكل المقاربات المثالية ولكن جلوسك في المنزل والتفكير بها لن يجعلها تتحول الى نجاح ملموس.

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

لتنجح المرأة الحوت عليها ان تجد التوازن بين مساعدة الاخرين ومساعدة نفسها. أولاً البداية ستكون من خلال مساعدة نفسك على الشعور بشكل إيجابي.. وذلك من خلال مساعدة الآخرين. ولكن الفكة يجب ألا تميل لصالح لأي طرف كان لان هذا التوازن ضروري جداً لتحقيق النجاح.

 

إقرئي أيضاً:

أي من الأبراج يمكنك كشف أسرارك لها ؟

هذه الأبراج تعشق المغازلة.. فهل أنت واحدة منهم؟

من هي أقوى ثنائيات الأبراج؟

أضف تعليقا