الفخامة في "ديكور" شقّة جون بون جوفي الـ "دوبلكس"

يمتاز "ديكور" شقة جون بون جوفي الـ "دوبلكس" الكائنة في حيّ "سوهو" بلندن والممتدّة على 700 متر مربع وكأنّها متحف يعرض التماثيل والمقتنيات الجاذبة للأنظار  بسقوفها العالية ونوافذها المُقوّسة والكاشفة معالم هامّة من "مدينة الضباب"، كـ "مركز التجارة العالمي". وفي دواخلها، يتلوّن الأثاث بألوان مشرقة، ولكن غير متجانسة. وفي هذا الإطار، يلحظ الزائر "بوف" أحمر بجوار أريكة زرقاء وطاولة جانبيّة خضراء! وبالمقابل، من المُلاحظ أن المنحوتات تنتشر في الزوايا لتغني الديكور بلمسات فخمة.
في الطبقة السفليّة من الشقّة، تتوزعّ أركان الجلوس ذات الألوان الزاهية، والتي تتبع الطراز العصري. وفي ركن الطعام، تُسلّط الثريات إنارتها فوق الطاولة الدائرية والمحوطة بكراس مُنجّدة بقماش مُحمّل بدرجات الأزرق النقي. وتفترش الأرضيّة سجّادة من الصوف الأبيض ومحمّلة بدوائر زرق.

من الملاحظ غياب الخشب عن الأثاث، بيد أن الأخير يحلّ على الأرضيّة والأبواب. كما أن مواد الـ"كروم" و"الستاينلس ستيل" تعدّ "ديكورات" جريئة في أرجاء الشقّة، بمعيّة الألوان المشرقة. وفي غرفة النوم الرئيسة، تلعب ألوان الـ"باستيل" الفاتحة دور البطولة، ويكسو القماش الكتّان قاعدة السرير الرمادية. ويُساهم المفرش الأبيض في إضفاء المزيد من الصفاء على المساحة.

اقرئي أيضاً:

8 نصائح لـ "ديكورات" الموسم للحديقة الخارجيّة

موضة الديكور في "معرض كولون الدولي"

بالصور: زيّني صالونك بلمسات صيفيّة عصريّة

أضف تعليقا