تمر أم حساء أم سلطة؟ ما تبدئين به إفطارك يقول الكثير عن شخصيتك

في رمضان كيف تتناولين طعام إفطارك؟ وماذا تأكلين أولاً؟ التمر أم العصير أم السلطة أم الحساء أم غير ذلك؟ حدّدي إجابتك لأنها تكشف بعض معالم شخصيتك.

 

1 التمر والماء

إذا كنت تحرصين على تناول الماء مع التمر فور حلول موعد الإطار، فهذا يعني أنّك تتمعين بشخصية عقلانية وأن العواطف لا تؤدي دوراً أساسياً في أخذك للقرارات. كما يشير هذا إلى أنّك تفضلين الاعتماد على نفسك في أداء المهمات المختلفة. ويدلّ على أنّه يمكنك التحكم بانفعالاتك حتى في المواقف الصعبة.

 

2  الحساء

في حال كنت تحرصين على أكل الشوربة قبل أي صنف آخر تتضمنه مائدة إفطارك، فهذا يدلّ على أنّك تحبين الظهور وتحرصين على لفت أنظار الآخرين في كل المواقف. ولهذا تتحدثين أحياناً بصوت مرتفع مثلاً أو تتكلمين من دون أن تدعي للآخرين فرصة للتعبير عن آرائهم أيضاً. فانتبهي لأن هذا قد يبعد الكثيرين عنك.

 

3 السلطة

إذا كانت السلطة هي خيارك الأول عندما تجلسين إلى مائدة الإفطار، فأنت تتسمين بالتواضع والشخصية المرحة في الوقت نفسه. كما أنك عفوية ولا تحبين وضع الأقنعة. ولا تحبين لذلك بناء علاقات مع أشخاص يتسمون بالتصنّع. كذلك يدلّ هذا الخيار على أنّك تظهرين تعلقاً شديداً بالأشخاص الذين يعيشون في محيطك وتحرصين دائماً على أن يشعروا بالسعادة والارتياح.   

4 العصير

هل يشكل العصير صنفك الرقم 1 على مائدة رمضان؟ إذاً أنت تتمتعين بشخصية مستقلة. لذا لا يمكنك الارتباط بأي مجموعة سواء في إطار الصداقة أو التعاون المهني. فا،ت تحبين العمل بمفردك وأداء المهمات من دون الحصول على مساعدة. ويعود هذا إلى أنّك لم تتمكني من تكوين الصداقات في طفولتك، ما جعلك تجدين صعوبة في ذلك في سنّ الرشد. لكن حاولي أن تبني علاقات طيبة مع الأشخاص المحيطين بك. فهذا ضروري.

5 الطبق الرئيسي   

هل تتناولين الطبق الرئيسي أولاً؟ هذا يشير إلى أنك تمنحين كل الأمور اهتماماً أكثر مما تستحق. لذا ترتسم دائماً على وجهك علامات الحزن والاستياء. كما يشير هذا إلى أنّك تأخذين دائماً القرارات المتسرعة وغير المدروسة. وهذا ما يجعلك ترتكبين الكثير من الأخطاء. فتجنبي ذلك قدر الإمكان.

 

6 الطبق الرئيسي مع السلطة أو الحساء

يعني تناولك هذه الأصناف أنّك تسعين دائماً إلى إنجاز الكثير من الأعمال في وقت واحد. فأنت مجتهدة جداً وتظهرين التزامك بكل المهمات التي توكل إليك على أكمل وجه. إلا أن هذا يشعرك بالإرهاق أحياناً. لذا، من الضروري أن تعملي على تنظيم وقتك لكي تحظي بقسط من الراحة بين الحين والآخر. فالعمل ضروري لكن لا تدعيه يسيطر على حياتك. 

 

 

اقرئي أيضاً

 
مسلسلات رمضان 2017: قصص عشق وغرام في مهب الريح
 
عصير قمر الدين.. منجم فوائد للبشرة والجسم في رمضان
 
لجمالكِ... تناولي هذه الفواكه في رمضان!

 

 

أضف تعليقا
المزيد من نصائح غذائية