هذة إطلالات النجمات في اليوم الثاني من مهرجان كان 2017

شهدت فعاليات مهرجان كان السينمائي 2017 في يومه الثاني إطلالات رائعة للنجمات تنوعت بين فساتين السهرة والفساتين النهارية البسيطة، فتنافسن على التأنق بأحدث الموديلات من توقيع دور الأزياء العريقة.

في 10 صور نستعرض لكِ أجمل الإطلالات، والتي تعكس أبرز إتجاهات الموضة لهذا الصيف.

نبدأ مع النجمة جوليان مور والتي أطلت في مناسبتين بفستانين رائعين، الأول كان من توقيع دار شانيل Chanel من مجموعة الكوتور وأختارته باللون الأبيض ومطرز بالريش النافر حول الأكتاف، والثاني فستان أخضر محتشم بأكمام واسعة وحزام أسود يزين أعلى الخصر من توقيع دار سونيا ريكيل Sonia Rykiel.

اقرئي أيضًا : نجمات مهرجان كان 2017 تتألق بتسريحات شعر جذابة 

وبالحديث عن الإطلالات النهارية البسيطة فقد لفتنا الفستان الأزرق الناعم الذي تألقت به النجمة ايلي فانينغ بفستان من تصميم تمبرلي لندن Temperley london، والفستان ذي الأكمام الطويلة المطبع بالورود الذي أعتمدته النجمة هنا سوجيساكي من ريد فالنتينو Red Valentino.

وكان لإبداعات اللبنانية حضوراً مميزاً متمثلاً في فستان عارضة الأزياء الشهيرة ويني هارلو والتي بدت بكامل أناقتها بموديل ديكولتيه من توقيع زهير مراد Zuhair Murad، وفستان نجمة بوليوود ماليكا شيراوات من جورج حبيقة Georges Hobeika والذي تميز بأكمامه المنسدلة عن الأكتاف وموديل حورية البحر مع ذيل قصير.

اقرئي أيضًا : أجمل إطلالات الشعر والمكياج من مهرجان كان 2017

وأختارت الممثلة الأمريكية ميشيل ويليامز فستانين أنيقين من توقيع دار لويس فيتون Louis Vuitton، أحدهما بقصة قصيرة A Line تكشف عن الركبة، والثاني طويل V neck مع أكمام جرس قصيرة على هيئة طبقتين منحت أكتافها عرضاً أكثر ناسب قوامها.

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات