5 حيّل لتجديد مظهر الأظافر في الصيف

الأظافر الجذابة المقلمة إحدى أهم العلامات التي تميز المرأة العصرية المعنية بجمالها، لذا، لا تتخطي مطلقاً خطوات العناية بها.

عليكِ أولاً الحصول على أظافر صحية، طويلة، قوية، خالية من البقع، وأخيراً مقلمة بشكل لائق، ولتحقيق كل الشروط السابقة عليك العناية الداخلية بالتغذية السليمة والعناية الخارجية من خلال استخدام الطرق الطبيعية لترطيب وتقوية الأظافر، ثم اختيار الإطلالة العصرية لأظافركِ.
ولتحقيق الإطلالة العصرية في أقل وقت، جمعت لكِ "الجميلة" 5 حيّل تمنحكِ أظافر لافتة:

1- تجفيف طلاء الأظافر في أقل من دقيقة
في بعض الأوقات تضطرين لتركِ أظافركِ متقشرة؛ لأن الوقت لا يسمح بتطبيق لون جديد من طلاء الأظافر، ولكن بحيلة بسيطة يمكنكِ تجفيف الطلاء في أقل من دقيقة، وذلك من خلال وضع يديكِ بعد تطبيق الطلاء مباشرة داخل الماء البارد، وستلاحظين جفاف طلاء الأظافر وثباته أيضاً.

اقرئي أيضًا : 3 أسرار تسرّع من نموّ الأظافر 

2- تغيير لون الأظافر.
إذا كان ليس لديكِ الوقت الكافي لتغيير لون طلاء الأظافر فيمكنكِ تجديده من خلال استخدام ملمع الأظافر الشفاف، ثم أضيفي حبيبات الجليتر على ظفر واحد في كل يد.

3- الطريقة الصحيحة لـ"الفرينش"
مازالت موضة الفرينش في الأظافر متواجدة؛ لأنها اختيار مميز للراغبات في البساطة، ولكن عليكِ التعرف على أبسط طريقة لتطبيق الفرينش وهي استخدام شريط لاصق لضمان ألا يخرج الطلاء الأبيض عن الخط المخصص له.

اقرئي أيضُا : 5 عادات يوميّة تتلف الأظافر! 

4- الترطيب قبل الطلاء
أحد أهم أسباب جفاف الأظافر وتشققها هو الجفاف الذي تتعرض له مع كثرة استخدام طلاء الأظافر، لذا عليكِ ترطيب الأظافر قبل تطبيق الطلاء، ويمكنك الاعتماد على زيت الزيتون، وهو ما شأنه أيضاً إزالة التلطيخ بسهولة إذا خرج طلاء الأظافر ليلطخ الجلد.

5- إزالة الجليتر بورق الألومنيوم
البعض لا يفضل تطبيق حبيبات الجليتر، رغم أنها صيحة مميزة، لأنه يصعب إزالته، ولكن استخدام الطريقة الصحيحة يضمن إزالته بكل سهولة، ونصحكِ باستخدام قطنة مغمسة في مزيل طلاء الأظافر، ثم توضع على الظافر وتُلف بورق الألومنيوم لدقائق فقط، وعند إزالته ستلاحظين اختفاء الجليتر بكل سهولة.

اقرئي أيضًا : 8 خطوات تحمي طلاء الأظافر من التقشّر  

أضف تعليقا
المزيد من مناكير