كريم كولاجين طبيعي يعالج التجاعيد ويقي من ظهورها مجدداً

بداية من عمر الثلاثين تبدأ التجاعيد في الظهور ويخف انتاج الكولاجين المسؤول المباشر عن شباب البشرة، وهناك بعض السيدات اللاتي يعانين هذا من قبل تلك السن، ولاشك أن اللجوء لحقن البوتوكس ليس بقرار بسيط، ولكن يمكن استبداله ببدائل طبيعية تحمي البشرة من علامات الكبر والشحوب، الذي يعطيكِ عمراً أكبر من حقيقتكِ.

صحيح أن هناك عدداً لا بأس به من الكريمات المتوافرة في الأسواق، ولكن المؤثر منها باهظ الثمن، لذا، نلجأ للبحث عن حلول بديلة، طبيعية، وموفرة، كما أن الحلول الطبيعية لا تسبب أي أضرار جانبية، على عكس الكريمات التي ربما تأتي بنتيجة عكسية.

كريم  كولاجين طبيعي يقضي على التجاعيد

من الوصفات التي لاقت رواجاً في محاربة التجاعيد كريم مكون من مواد طبيعية ومتوافرة، يمنحكِ بشرة رطبة خالية من علامات تقدم العمر خاصة في منطقة حول الفم، التي تظهر فيها التجاعيد بسهولة.

مكونات الكريم: صفار بيضة، 2 ملعقة صغيرة من زيت الزيتون أو زيت اللوز الحلو، ½ ملعقة عسل، 2 ملعقة من الفازلين.

اقرئي أيضًا : 5 وصفات طبيعية تقضي على مشكلة العرق نهائياً 

يسخن الفازلين على نار هادئة، وفور الذوبان يرفع من على النار، ثم تضاف بقية المكونات المذكورة، وتخلط جيداً، ثم يتم حفظها داخل وعاء مخصص للكريمات، ويترك بالثلاجة.

يمكنكِ استخدامه بشكل يومي قبل النوم، وستلاحظين الفرق خلال 7 أيام.

قناع البيض لبشرة شابة
ونصح الخبراء بالاعتماد على قناع طبيعي مع استخدام الكريم للحصول على أفضل نتائج؛ حيث ستختفي التجاعيد بشكل نهائي.

اقرئي أيضًا : قناع لترطيب البشرة الجافة في رمضان 

ويتكون القناع الطبيعي من زيت جوز الهند الخام، وعصير الليمون وبياض بيضة، ولكل من هذه المكونات فوائد جمة للبشرة، فزيت جوز الهند يساعد على التخلص من الجفاف، الذي هو السبب الرئيسي لظهور التجاعيد، كما أن الليمون الغني بفيتامين سي يساعد على تفتيح البشرة، أما البروتين الموجود في بياض البيض فيساعد على تجديد الخلايا.

قومي بخلط المكونات، وطبقيها على البشرة لمدة 20 دقيقة، ثم قومي بشطف وجهكِ بماء فاتر، ويمكنكِ تكرار القناع مرة أسبوعياً.

 

شاهدي أيضًا : 

 

أضف تعليقا