أملس أم مجعد؟ إليك ما تكشفه طبيعة شعرك عن شخصيتك

ما هو نوع شعرك؟ أملس؟ مجعّد؟ متموج؟ كثيف؟ رقيق؟ اعلمي أنّ هذا يكشف بعض جوانب شخصيتك. إذاً أعيدي النظر إلى مرآتك وحددي طبيعة شعرك لتعرفي ما تقوله عنك.  

 

1 الشعر الأملس الناعم

إذا كنت من صاحبات الشعر الأملس الناعم، فهذا يعني أنّك تتمتعين بشخصية مرحة وتحبين قضاء الأوقات الممتعة قدر الإمكان. كما أنّك تفضلين أن تبثي الأجواء الإيجابية في محيطك. ويعني نوع شعرك هذا أيضاً أنّك تحددين أهدافك بدقة وتعرفين كيف تحققينها من دون أن تعتمدي على أيّ من الأشخاص المحيطين بك.

 

2 الشعر المتموّج الناعم

في حال كان هذا الوصف ينطبق على شعرك، فهذا يشير إلى أنّك تسعين دائماً إلى تحقيق أقصى قدر من المثالية في كل المهمات التي تؤدينها. فأنت تحبين الدقة. إلا أنّك تميلين أيضاً إلى المغامرة وتبتعدين عن نمط الحياة الروتيني. لذا، تتوقين إلى اختبار الكثير من التجارب الجديدة.

 

3 الشعر المجعّد

هل شعرك مجعّد؟ إليك إذاً أبرز صفاتك: الكرم، الحيوية، الجاذبية، الأنوثة، الشغف... كما أنّك صاحبة شخصية قوية، ما يجعلك تحتلين دائماً مناصب قيادية. أما عيبك الأوحد فهو عدم قدرتك على التركيز على شيء واحد.

 

4 الشعر الأملس السميك

في حال كان شعرك أملس لكن سميكاً، فهذا يدلّ على أنّك تتمتعين بإرادة صلبة وبشخصية متحررة وكاريزما لا حدود لها. كما يشير هذا إلى أنّك تمتلكين الكثير من الطاقة. لكنّك قد تظهرين العناد الشديد في الكثير من المواقف.  

 

 

5 الشعر المتموج السميك

هل تتمتعين بشعر متموج وسميك؟ إذاً أنت تتسمين بالقدرة على ابتكار الحلول للكثير من المشكلات. كما أنّك تحبين ممارسة الهوايات التي تتضمن الكثير من الإبداع. ويعني نوع شعرك هذا أنّك عاطفية وحساسة وتحبين أن تمضي الوقت بمفردك في الكثير من الأحيان.

 

6 الشعر الرقيق

في حال كان شعرك رقيقاً، فأنت تهتمين بالتفاصيل الدقيقة في كل أمر تقومين به. وهذا ما يساعدك على تحقيق النجاح غالباً. إلا أنّك تحبين، في المقابل، قضاء أوقات مسلية برفقة المقربات والصديقات. لكن هذا لا ينفي تمتعك بالحكمة والروية في أخذ القرارات.

 


اقرئي أيضاً

 
أفضل الايام لقص الشعر
 
صبغة الشعر المناسبة للون بشرتك

السدر العشبة المفضلة لدى السعوديات لتبييض البشرة ونمو الشعر

 

 

أضف تعليقا
المزيد من العناية بالشعر