لمسة من الاسمرار المثالي من Dior

من أجل منح البشرة اسمراراً مثالياً، أعادت Dior ابتكار مستحضر الاسمرار التلقائي Dior Bronze مع تركيبات تمنحك شعوراً رائعاً وتتغلغل في البشرة لتحصلين على نتيجة طبيعيّة للغاية.

بفضل التركيبات الشفافة السهلة الوضع التي تحرص على منحك لمسة نهائية متجانسة وذات مظهر طبيعيّ، تصبح البشرة ممتلئة مع لمسة من أشعة الشمس المركّزة.

 

تجربة حسّية جديدة وأكثر طبيعيّةً

صُمّمت تركيبات Dior Bronze لتمنحك وشاحاً من أشعة الشمس من حيث المظهر والملمس - مرهف، مشرق وطبيعيّ.

تمّ تصميمها للحرص على أنّ الألوان لا تزول بالمسح، وهي تتميّز بسرعة امتصاص كبيرة، حيث تتغلغل في البشرة بظرف ثوانٍ معدودة.

أمّا المفهوم العطريّ المنعش والجديد فقد تمّت إعادة ابتكاره للحرص على أثر محايد وخفيّ.

تجسّد هذه المجموعة رمزاً لأشعة الشمس غير المحدودة، والخصائص الحسّية المركّزة. فاخرةً أكثر من أيّ وقت مضى، تضفي مستحضرات الاسمرار بهيئة جل لمسة منعشة على الوجه وتنساب بسهولة على البشرة.

 

مشرقة وسمراء

يوماً بعد يوم، تكشف البشرة عن اسمرار طبيعي مرهف.

من أجل الحرص على أنّ اللمسة النهائية متجانسة على الوجه والجسم، يبدأ مستحضر Dior Bronze للاسمرار بمجانسة البشرة بشكل خفيّ بفضل حمض اللاكتيك.

ويزداد الاسمرار تدريجياً ويتعزّز من خلال العناصر الملوّنة اللؤلؤيّة: هي مشبعة بالجل بلون العسل، وتضفي لمسة ساتينيّة مشرقة على البشرة.

ونشعر بالانتعاش الفوريّ على الوجه، مع إشراق يتعزّز من خلال ثنائيّ من البودرة المتجانسة والعناصر اللؤلؤيّة المموِّهة التي تُضفي لمسة نهائيّة مثاليّة على البشرة.

أمّا على الجسم، فإنّ زيت اللوز الحلو الموجود في التركيبة يساعد على تغذية البشرة لوقت طويل، حيث يحيطها بشرنقة من الاسمرار طوال اليوم.

مستحضرات Dior Bronze الجديدة للاسمرار يمكن استخدامها في مناهج الجمال اليوميّة أو الأسبوعيّة. وهي سهلة الاستخدام، فكلّ ما يتطلّبه الأمر هو بضع خطوات أساسيّة لإضفاء الإشراق على البشرة من خلال لمسة الاسمرار الشهيرة.

 

نصائح جماليّة لاسمرار مثاليّ

  • قومي بتقشير البشرة جيداً قبل استخدام المستحضر للمرّة الأولى، ثمّ رطّبيها للحرص على وضعه بشكل متجانس.
  • على الوجه، ضعي القليل من جل الاسمرار التلقائيّ، ووزّعيه التساوي باتجاه الأعلى والخارج، ما بعد محيط الشكل البيضاويّ للوجه وصولاً إلى العنق.
  • على الجسم، ضعي جل الاسمرار التلقائيّ من خلال حركات دائريّة واسعة، على غرار التدليك، لتوزيعه بالكامل وبالتساوي على الجسم.
أضف تعليقا