كريم يوسيرين سي سي يوفر للبشرة حماية فائقة من أشعة الشمس مع تسمير طبيعي

يدرك الكثير من الأشخاص الأخطار المترتبة على التعرض المفرط لأشعة الشمس وما يسببه ذلك من تلف في خلايا البشرة، وقد تم تأكيد ذلك من خلال دراسة أجريت في مدينتي هامبورغ وكولونيا  في ألمانيا والعاصمة التشيلية سانتياغو. ومع انتشار المعرفة    بمخاطر التعرض للأشعة فوق البنفسجية، أصبح الأفراد أكثر وعياً بضرورة حماية أنفسهم. كما تتزايد أعداد السيدات اللواتي يستخدمن منتجات الحماية من أشعة الشمس يومياً خلال العام.

 

تزايد التوعية حول أخطار التعرض لأشعة الشمس

بالرغم من الفوائد الكثيرة للتعرض لأشعة الشمس بما في ذلك المساعدة على الاسترخاء وتجديد النشاط، يمكن للإفراط في هذه العادة أن يؤدي إلى مخاطر تتمثل في شيخوخة البشرة، وتلف الخلايا، وكذلك حدوث سرطان الجلد. وخلال العقود الماضية، تحولت الثقافة التي كانت تشجع على الاستمتاع بالحمامات الشمسية والتسمير الشديد إلى حملات تنشر التوعية حول الأخطار التي قد تنجم عن التعرض المفرط لأشعة الشمس، والحاجة إلى حماية البشرة منها، فضلاً عن ضرورة تبني نهج معتدل ومعقول  للاستمتاع بأشعة الشمس. لكن هذا لا يعني وجوب ابتعاد النساء تماماً عن التعرض لأشعة الشمس والتوقف عن الاستمتاع بآثارها الإيجابية المتمثلة في تنشيط البشرة ومنحها إشراقة صحية، فبعد فصل الشتاء البارد تحتاج كل امرأة لإعادة النضارة والسمرة الجذابة للبشرة، وفي المقابل فإن قدوم فصل الصيف يحيط البشرة بأخطار الحروق الشمسية والشيخوخة المبكرة، خصوصاً للبشرة الحساسة.

 

تصحيح لون البشرة لتعزيز نضارتها

هل يعني تجنب التعرض لأشعة لشمس وحماية البشرة بشكل كامل الابتعاد عن اللون الأسمر الذي تعشقه كل امرأة؟ بالطبع ليس بعد الآن، فشركة يوسيرين تمتلك الحل الأمثل وأطلقت منتجها الجديد والمطور "كريم الوقاية من الشمس وتصحيح لون البشرة سي سي" (المتوسط)  بتركيبة الحماية من أشعة الشمس SPF5+، Eucerin® Sun Creme Tinted CC Medium” المناسب أيضاً للبشرة الحساسة. ويشتمل المنتج الجديد على كريم يحمي من أشعة الشمس مع تصحيح فوري للون للبشرة ليمنحها اللون الأسمر الطبيعي الذي تحلم به النساء. كما يغطي عيوب البشرة مثل حب الشباب أو البقع وتصبغ البشرة. كما تحمي تركيبته المتطورة من زيادة تصبغ الجلد أو ظهور بقع جديدة.

 

وبالإضافة إلى الحماية الفائقة من أشعة الشمس، يتميز "كريم Sun Creme Tinted CC  بعناصر ملونة يمكن للبشرة امتصاصها على الفور وعدم تجمعها في خطوط  أو ثنايا البشرة. ويوجد في هذا الكريم نسبة أقل من العناصر الملونة مقارنة بكريمات الأساس المعروفة الأخرى، بما يمنح فروقاً لا تكاد تذكر في اللون تمنح البشرة مظهراً طبيعياً، ولوناً موحداً. وبفضل العناصر الملونة الخفيفة، لا يوجد مدعاة للخوف من ظهور الخطوط الدقيقة على البشرة أو على الفك السفلي.

يتوفر كريم يوسيرين للوقاية من الشمس وتصحيح Sun Creme Tinted CC  للبشرة الحساسة، ألوان دافئة للبشرة الداكنة والحنطية الداكنة بسعة 50 مل في عدد من الصيدليات الرائدة في الإمارات.

أضف تعليقا
المزيد من عناية بالبشرة