الماس يزفّك في يومك الأجمل

إنّه اليوم الأكثر تميّزاً في حياتك، الذي لا بدّ وأن تشرقي فيه بأسلوب ساحر ومتألّق. وما الذي سيبرز جمالك، أكثر من المجوهرات المرصّعة بالماس ذات التصاميم الفريدة والساحرة. ليكن خيارك نحو تصاميم تتناغم بين العصرية والكلاسيكية، وتحفل بلمسات جمالية استثنائية.

 

تتميّز أحدث إصدارات دور المجوهرات العالميّة، والمرصّعة بالماس، بتصاميم متنوّعة، تحفل في ثناياها باللمسات الجمالية الأنيقة التي تتناسب مع الطبيعة الخاصّة لمجوهرات الأفراح، بما في ذلك الخواتم المذهلة، والأقراط المرصّعة بالأحجار البرّاقة، والقلائد الثمينة والأساور البديعة، وغيرها.... تحتوي هذه الابتكارات المميّزة على أفخم أنواع الألماس البرّاق المقطّع بمهارة حرفية وفنّية، والمرصّع بالذهب الأبيض.

 

عقد من Chanel

 

أقراط من Dior

 

خاتم من Akillis

 

نصائح:

  • بعض العرائس يفضّلن الاكتفاء بخاتم من الماس ذي حجم كبير، مع أقراط، بدلا من ارتداء طقم كامل من المجوهرات يشمل الأقراط والأساور وعقد وخاتم. أنت وحدك القادرة على تحديد هذا الأمر، وننصحك باختيار القطع التي تتلائم مع تصميم وشكل الفستان.

 

  • اذا كان حفل عرسك بسيطاً ويقتصر على العائلة والمقرّبين، فربما من الأفضل أن تختاري مجوهرات ذات تصميم ناعم أو قطع محدّدة. أمّا اذا كان حفلك ضخماً جدّاً، فيمكنك اختيار قطع تحتوي على حجارة كبيرة.

 

  • لا تتركي شراء مجوهرات فستان الزفاف الى اللحظة الأخيرة، لأنّ عملية العثور على المجوهرات التي تتناسب مع فستان الزفاف وتتماشى مع أحلامك وتصوّراتك عن الحفل، قد تستغرق وقتاً طويلاً بين المتاجر المختلفة.

 

إقرئي أيضاً:

اختاري العقود المرصعة بالماس ليوم زفافك

دليلك الخاص لخاتم الخطوبة

صور شبكات من الذهب والألماس

أضف تعليقا