أجمل فساتين النجمات في مهرجان كان بتوقيع مصممين لبنانيين

تتسابق أشهر نجمات هوليوود كل عام وتحديداً على السجادة الحمراء لمهرجان كان السينمائي على اعتماد فساتين بتوقيع مصممين لبنانيين، ومن أبرز الأسماء التي تسجل حضوراً لافتاً بإبداعاتهم التي لا تنضب إيلي صعب، جورج حبيقة، زهير مراد، وجورج شقرا.

ومن النجمات اللواتي يعشقن التصاميم الجريئة والمميزة بالتطريزات المزهرة في أغلب الأحيان بتوقيع زهير مراد ZuhairMurad، إيليفانين غوالتي تألقت العام الماضي بفستان ديكولتيه بتنورة واسعة مزودة بذيل طويل.

اقرئي أيضًا : أجمل إطلالات النجمات في حفل ميت غالا على مر السنين  

أما النجمة إلسازيلبرستين فنافستها في نفس العام بفستان حورية البحر Mermaid dress يمزج بين الدانتيل وتطريزات الورود الملونة.

بتوقيع إيلي صعب Elie Saab تألقت عشرات النجمات بفساتين تفيض أناقة على مدار الأعوام الماضية للحدث السينمائي الأبرز، نذكر منها إطلالة ناعومي واتس العام الماضي بفستان رمادي بتوب V Neck مزدان بالغليتر الفضي مع تنورة مغطاة بالكامل بالريش النافر.

اقرئي أيضًا : Shanina Shaik بإطلالات ربيعيّة ساحرة  

أيضاً من منا لا يذكر الفستانين باللون الأصفر التي اعتمدت إحداها النجمة الصينية فانبينغ بينغ والمزدان بتطريز لماع، وفستان الهندية سونامكابور المشغول بالريش أعلى الصدر وعلى أطراف التنورة.

كما رصدنا لكِ فساتين رائعة بتوقيع جورج حبيقة وجورج شقرا، لعل أجملها فستان المذيعة اللبنانية ديالا مكي والمصمم بأكمام طويلة مع حزام أسود يلف الخصر، والفستان الأحمر الناعم الذي تألقت به النجمة بيترانيمكوفا.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات