Shanina Shaik بإطلالات ربيعيّة ساحرة

ظهرت أيقونة الجمال عارضة الأزياء الأستراليّة Shanina Shaik في أحدث جلسة تصوير لها بثلاث إطلالات ربيعيّة، بدت فيها طبيعيّة للغاية دون أيّ تكلّف، خاصّة أنّها من ذوات الملامح الهادئة التي لا تحتاج إلى ماكياج صارخ، ما حدا بمتابعيها إلى التساؤل عن سرّ جمالها وما يميّزها عن سواها من العارضات:

Shanina Shaik لا تطبّق كريم الأساس
كشفت Shanina Shaik أنّها لا تعمد إلى تطبيق كريم الأساس قبل الماكياج، تعتمد فقط على روتين يوميّ للحفاظ على بشرتها، حيث تبدأ بمنظّف البشرة، ثمّ التونر، فالمرطّب. أمّا كريم اللّيل والنهار من أهمّ منتجات الجمال التي لا تستغني عنها مطلقاً، حتى أنّها تعتمدهما كبديل لكريم الأساس.

وما أكّدت عليه عارضة الأزياء الأستراليّة أنّها تقوم بتغيير منتجات العناية بالبشرة بحسب الطقس، فالمنتجات التي تستخدمها في الصيف تختلف عن تلك التي تعتمدها في الشتاء، خاصّة وأنّها من صاحبات البشرة الدهنيّة.

اقرئي أيضًا : بالخطوات .. الطريقة الصحيحة لصبغ الحواجب بالمنزل  

وأضافت Shaik أنّها تحتاج إلى ساعة من الوقت لتجهيز بشرتها قبل الخروج، حيث تتّبع الروتين السابق مع إضافة سيروم مرطّب قبل الكريم، وإذا ما اضطرت لإضافة كريم الأساس، تستخدم كميّة قليلة جدّاً وتمزجها بالكريم المرطّب، ما يجعل من إطلالاتها تبدو طبيعيّة مهما بالغت في ماكياج العيون.

وقالت Shanina إنّها تطبق الكونسيلر السائل بقوام خفيف حول العين فقط، ولكن دون مبالغة، فقط تكتفي بقطرات بسيطة لتبدو طبيعيّة، كما أنّها تعشق الهايلايتر الذي يمنحها بريقاً مميّزاً.

اقرئي أيضًا : حيل لمظهر أنثويّ عصريّ وجميل  

Shanina Shaik بـ3 إطلالات ربيعيّة
ظهرت Shanina Shaik بـ 3 إطلالات تناسب طقس الربيع، يمكن اعتمادها لأوقات النهار والمساء، فهي إطلالات بسيطة، هادئة تلائم مناسبات مختلفة.

الإطلالة الأولى "أحمر شفاه قويّ"
اختارتShanina في إطلالتها الأولى أحمر شفاه برتقاليّاً يناسب صيحات الربيع وليكون التركيز على شفاهها التي بدت قويّة، أمّا بقيّة ماكياج وجهها، فبدا طبيعيّاً وكأنّها لم تضع أيّاً من مساحيق التجميل، ولكنّها في الحقيقة اعتمدت على ظلال عيون بدرجة الـ Latte الفاتح، أمّا الخدود فاختارت لها حمرة بدرجة الخوخيّ مع هايلايتر.

الإطلالة الثانية "عيون برّاقة"
في الإطلالة الثانية اختارت Shanina Shaik ظلال عيون برّاقة تشبه لون الصدف، طبّقتها بقوّة على كامل الجفون، فيما أحمر الشفاه بلون نيود، ليبقى التركيز على العيون البرّاقة، وهي إطلالة بسيطة تناسب الخروج ليلاً.

اقرئي أيضًا : كيف تبدين أصغر سنّاً؟  

الإطلالة الثالثة "الكحل العربيّ"
في هذه الإطلالة اعتمدت الكحل العربيّ دون ماسكارا أو حمرة خدود صارخة، فقط ركّزت على العيون السوداء.

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات