نجمات يتحدّين التقدّم في السنّ!

عند النظر لصور بعض النجمات تتملّكنا الدهشة متسائلين كيف يمكنهنّ تحدّي سنوات العمر، وما زلن يحافظن على مظهرهنّ الشابّ والمشرق طوال سنوات، لم تبدّل إلّا القليل القليل منه. نجمات، تجاوز البعض منهنّ الأربعين والخمسين وما زلن يحافظن على جمالهنّ وشبابهنْ!

Jennifer Aniston
تحرص على علاجات الـ Facial بالليزر وترطيب بشرتها على الدوام إضافة إلى شرب كميّات وافرة من الماء.

Jennifer Lopez
تهتمّ Jennifer بلياقتها وتحرص على ممارسة التمارين الرياضيّة كلّ يوم، هذا فضلاً عن تمسّكها بحميات غذائيّة من تصميمها Body Lab، تتضمّن الكثير من البروتين.

Halle Berry
تعتقد Halle أنّ النساء يستعجلن باللّجوء إلى مستحضرات العناية وعلاجات التجميل في عمر مبكر، فيهدرن الكثير من الأموال دون الحاجة إلى ذلك، يجب أن يعتمدن علاجات متخصّصة على أيدي أطبّاء مختصّين مثلما تفعل، إذْ تقوم بزيارة طبيب الجلد لتفقّد بشرتها 4 مرّات في السنة، هذا إضافة إلى العناية الشخصيّة التي تعتمدها لبشرتها من تنظيف بالتونر إلى ترطيبها بالكريم فضلاً عن ممارسة الكثير من تمارين القلب والأثقال الخفيفة.

Angelina Jolie
تستعين بالكافيار لبشرتها وتتناول الكثير من الخضار الطازجة.

Cindy Crawford
لم تتغيّر Cindy كثيراً بعد الإنجاب واقترابها من بلوغ الخمسين، فهي تلتزم بروتين يوميّ بسيط جدّاً، تشرب الكثير من الماء وتنام بشكل جيّد وتبتعد عن كلّ الحلوى والسكريّات، وكذلك التدخين.

Sandra Bullock
هي في الخمسين من عمرها، تعرف باهتمامها الكبير بالـ Pilates ورياضة Kick Boxing ، وتحرص على ممارسة الرياضة 6 أيّام في الأسبوع، إضافة إلى الحميات الصحيّة والغنيّة، كما تتجنّب الشمس وتعتبرها العدو الأوّل لبشرتها.

Gwyneth Paltrow
42 سنة، تهتمّ كثيراً بعلاجات الديتوكس لتنقية البشرة من السموم وتهتمّ بتناول الأطعمة الخالية من الغلوتين مع الكثير من الخضار وتستعين كذلك بالمكمّلات الغذائيّة أيضاً.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم