العناية بالبشرة في كل مراحل العمر

يقدم لك الخبراء  دليلك الكامل للفوز بجسم ناعم الملمس وموحّد اللون وخال من كل الشوائب عبر استخدام كريمات الترطيب لكل الأعمار ، وذلك بطرق سهلة الأداء وسريعة المفعول:

 

في العشرينات من عمرك

- لا تهملي خطوة الترطيب

يوصي الخبراء بضرورة استخدام كريمات الترطيب بشكل يومي على كامل بشرة الجسم تماماً كبشرة الوجه. وتوفّر شركات العناية العالمية كريمات فائقة الجودة وسريعة الامتصاص تمنح البشرة ترطيباً يدوم طويلاً.

 

- انتبهي لخطوات حمامك السريع

عليك أن تعلمي أن الماء الحار ونوعية الصابون والتنظيف المفرط عوامل يمكنها أن تسبّب جفاف البشرة، لذا لا بد من اختيار المنظف المرطب ودرجة حرارة الماء المناسبة.  لا تهملي خطوة التقشير الأساسية لتنعيم وصقل البشرة.

 

 

إقرئي أيضا  كيفية استخدام زيوت تنظيف الوجه

 

 

في الثلاثينات من عمرك

- اقضي على الانتفاخ

في هذه المرحلة من العمر يبدأ تزامن احتباس الماء بشكل دوري مع هورمونات الجسم. وتساعد الكريمات التي تحتوي على الكافيين في تحسين بسيط ومؤقت، ويمكنك أيضاً المباشرة باستخدام الكريمات المضادة للسيليولايت.

 

 

في الأربعينات من عمرك

- تجنبي جفاف البشرة

في هذه المرحلة من العمر، يبدأ تجدّد الخلايا بالتباطؤ، وتنخفض زيوت الجسم مع انخفاض مستويات الاستروجين، وتصبح البشرة أكثر جفافاً.

 

 

إقرئي أيضا  أسباب تجاعيد العيون وطرق الوقاية

 

 

- أكثري من استخدام الزيوت الطبيعية

اعتمدي الكثير من الزيوت المرفقة مع طريقة التدليك والفرك. وستدهشين حتماً للفرق الفوري الذي تحدثه للبشرة. حيث يساعد ذلك على تخليص الجسم من السموم وكذلك خلايا الجلد الميتة كما ينعّم ملمس البشرة ويرطّبها بعمق.

 

فوق الخمسينات من عمرك

- خذي قرارات صائبة

أن قلق وتركيز 80 % من النساء في هذا العمر يقتصر على شكل أجسامهن. وتأتي خطوط الزمن في مقدّمة هذا القلق. وهذا ما يفسر إقبالهن الكبير على كريمات التقدّم في السن والاهتمام أكثر بمناطق ربما لم ينتبهن لها من قبل مثل الرقبة والذراعين وترهّل الصدر.

 

أضف تعليقا