بالصور.. 5 فساتين زفاف لفنانات أثارت الجدل

تعرضت العديد من الفنانات لحملات هجوم حادة من قبل الجمهور بسبب سوء اختيار فساتين زفافهن، فما بين فستان قصير وغير مناسب للعصر وسبق ارتداؤه تنوعت أسباب إثارة الجدل، وسنستعرض خلال السطور القادمة 5 فساتين زفاف لفنانات أثارت الجدل.

وفاء قمر
فستان زفاف وفاء قمر، كان آخر هذه الفساتين، والذي تحول لحديث الساعة على مواقع التواصل الاجتماعي على مدار الـ24 ساعة الماضية؛ حيث إنها ارتدت خلال حفل عقد قرانها على الفنان هيثم محمد فستاناً قصيراً للغاية، وهو ما لم يتقبله الجمهور.

اقرئي أيضًا : بالصور .. دينا الشربيني ترد على خبر حملها من عمرو دياب  

كندة علوش
تعرضت قبلها، الفنانة السورية كندة علوش، للنقد على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما ظهرت مرتدية فستان زفاف جدتها في حفل الزفاف الأول على الفنان عمرو يوسف والذي أقيم في القاهرة؛ حيث شبه البعض الفستان بالجلباب نظراً لقدم تصميمه.

إيمي سمير غانم
الفنانة إيمي سمير غانم، لم تسلم من هذا النقد؛ حيث إنها اتهمت بارتداء فستان زفاف شقيقتها "دنيا"، والتي ظهرت به في مسلسل "نيللي وشريهان" بسبب التشابه في تصميم الفستان.

اقرئي أيضًا : الحكم بالسجن على مؤلف ومنتج أغاني وائل جسار.. لهذا السبب  

بسمة
الفنانة بسمة، أيضاً، تعرضت للنقد بسبب ارتدائها لفستان زفاف يشبه أحد الفساتين التي ارتدتها المطربة اللبنانية نانسي عجرم؛ حيث اتهمها الجمهور بالتقليد.

بلقيس فتحي
المطربة اليمنية بلقيس فتحي، أثارت الجدل كذلك بفستان زفافها، لأنه كان مرصعاً بالألماس، ليتحول بذلك لأغلى فستان زفاف في العالم العربي.

اقرئي أيضًا : نيشان نادم على مشاركته في برنامج رامز جلال، ويطلب من mbc الانسحاب  

أضف تعليقا
المزيد من أعراس المشاهير