نوكس تقدم Nuxellence Eye Area كريم متطور لمحيط العينين

تعتبر مجموعة Nuxellence® من أكثر المجموعات تطوراً وابتكاراً لدى نوكس وهي حائزة على 10 براءات اختراع (من فرنسا) وتتضمن عدداً من مستحضرات العناية بالبشرة التي تكافح علامات التقدم بالسّن. وهذا الشهر ينضم منتج مبتكر جديد إلى المجموعة مخصص لمحيط العينين وهو Nuxellence® Eye Area.

 

وتقول مؤسسة نوكس والمديرة التنفيذية للعلامة أليزا جابيز عن هذا المنتج: "العيون هي مرآة روحنا والعاكس الأول لحياتنا ومشاعرنا ولكنها أيضاً المنطقة الأولى التي تظهر عليها علامات التعب والتقدم بالسّن. ويعتبر الحفاظ على الطاقة الخلوية المُثلى(1)  للبشرة أمراً أساسياً في هذه المنطقة الحساسة. والآن يمكن لهذه المنطقة التمتع بالفوائد المثبتة التي تقدمها مجموعة Nuxellence®. ففي هذا العصر الذي يبحث فيه الجميع عن الرضى الفوري لا بد أن نَعِد بدورنا بتقديم منتجات تعطي نتائج فورية ومباشرة، وهذا وعدٌ يفي به منتج Nuxellence® Eye Area المتطور الذي يحسّن مظهر بشرة محيط العينين في غمضة عين."

 

يضمن Nuxellence® Eye Area نتائج مثالية فورية بفضل أداة التطبيق عالية الأداء التي صُمِّمَت خصيصاً لتحفّز بشرة محيط العينين بالكامل.

 

أداة التطبيق والتدليك الكبيرة في Nuxellence® Eye Area عمليّة للغاية وتسمح للكمية المناسبة تماماً من الكريم للخروج على البشرة. كما أن حجمها الكبير وشكلها الدائري الخالي من الحوافّ الحادة يتناغم بشكلٍ مثالي مع منحنيات وخطوط محيط العينين. وعندما يتلامس الرأس المعدني مع البشرة ستشعرون على الفور بالإنتعاش وزوال الاحتقان وستصبح البشرة أكثر إشراقاً حول العينين.

 

إن قرار إطلاق مستحضر Nuxellence® Eye Area أتى من اكتشافٍ بسيطٍ لكن هام: مع مرور الوقت، تتغير تركيبة الحمض النووي للخلايا وتضعف طاقتها الخلوية، وتعاني منطقة محيط العينين بشكلٍ خاصٍ من هذه المشكلة لأن بشرتها رقيقة وضعيفة المقاومة للعوامل الخارجية القاسية. ولهذا، طورت نوكس تركيبةً متناغمة من العوامل الحيوية التي تضم خلاصة 3 زهرات (باشن فلاور، لسان الثور والخشخاش) وتتغلغل هذه التركيبة في عمق البشرة للحفاظ على الطاقة القصوى لخلاياها (2).

 

تجمع التركيبة بين حمض هيالورونيك ومركب فعال نباتي المنشأ لنحت محيط العينين، وتعمل التركيبة على البشرة على النحو التالي:

  • حمض الهيالورونيك الطبيعي يحبس الماء داخل البشرة لترطيبها وإعادة ملئها، وذلك بفضل قدرته العالية على حبس للماء. وهذا يؤدي إلى التقليل من الخطوط الدقيقة والتجاعيد.
  • المركب الفعال النباتي المنشأ يحارب ترهل البشرة ويخفف من الهالات الداكنة والانتفاخات حول العينين.

 

إضافةً لذلك، تظهر فعالية Nuxellence® Eye Area بشكلٍ واضحٍ وفوري بفضل خاصية "الطّمس" التي يمتاز بها والتي تعمل بشكلٍ فوري على تنعيم وإضاءة البشرة. يحتوي هذا المنتج الذكي على جزيئات ذهبية لؤلؤية عاكسة للضوء وبودرة تجديد وكريّات سيليكون "خفيفة التركيز" لطمس شوائب البشرة وتوحيد مظهرها وتفتيح المناطق الداكنة. أما الصبغة داخل الكريم فتمنح تغطيةً خفيفةً باللون المشمشي تناسب جميع أنواع البشرة وتعطيها إشراقةً مثالية. وتعتبر هذه التغطية ذات اللمسة النهائية البودرية بمثابة قاعدةٍ ممتازة للمكياج. 

 

كيفية استعمال Nuxellence® Eye Area

يمكن استخدام هذا العلاج المتطور صباحاً ومساءً على كامل محيط العينين من الصدغين وحتى أعلى الحاجبين.

1- ضعي بواسطة أداة التطبيق 3 قطرات صغيرة من Nuxellence® Eye Area: واحدة على قوس الحاجب، وواحدة على الزاوية الداخلية أسفل العين وواحدة أسفل العين.

2- مددي الكريم بواسطة أداة التطبيق على الجفن السفلي من الداخل نحو الخارج.

3- كرري نفس الخطوة على الجفن العلوي وكامل قوس الحاجب ولا تنسي المسافة بين الحاجبين.

4- مدّدي الكريم قدر الإمكان نحو الصدغين عبر تمرير أداة التطبيق على البشرة بحركات ناعمة.

 

إن Nuxellence® Eye Area هو الإضافة الأحدث إلى مجموعة Nuxellence التي حققت نجاحاً كبيراً والتي تتضمن:

  • Nuxellence® Eclat: كريم ضد علامات التقدم بالسّن يعيد الشباب والحيوية للبشرة بفضل تركيبته الغنية بالصبغات المصحّحة. ينعّم ويملأ ويضيء. بسعر 334 درهم.
  • Nuxellence® Detox: علاج طارد للسموم ومضاد للشيخوخة يعيد الشباب ويجدد الخلايا ويبثّ الحيوية في البشرة الباهتة. بسعر 334 درهم.

 

يتوفر Nuxellence® Eye Area في سيفورا وجميع الصيدليات الرائدة في الشرق الأوسط بسعر 245 درهم للعبوة سعة 15 مل مع أداة التطبيق المعدنية.

(1) تجارب مخبرية على المكونات: إصلاح التغيير في الحمض النووي لخلايا البشرة. براءة اختراع (فرنسا).

(2) تجارب مخبرية على المكونات.

أضف تعليقا
المزيد من عناية بالبشرة