مجموعة تبييض البشرة من نوكس

"نوكس وايت" NUXE White®  هو برنامج عناية متكامل للبشرة يعتمد على مزيج الزهور البيضاء وفيتامين سي، وقد أظهر هذا المزيج نتائج مذهلة من حيث نقاء البشرة وتجانسها. وبنعومة بتلات الورود تنزلق كريمات "نوكس وايت" على البشرة بسلاسةٍ وتضفي عليها شذى الأزهار البيضاء العطر.

تقول أليزا جابيز المديرة التنفيذية لنوكس: "جمال البشرة كالألماس يأتي من صفائها. وللحصول على بشرة متألقة ومشعة طورنا في مخابرنا "نوكس وايت"NUXE White®   وهو نظام متطور للعناية بالبشرة بخلاصة الأزهار. يشهد هذا العام إضافةً جديدة لبرنامجنا المتميز تهدف إلى تعزيز نقاء البشرة أثناء الليل: وهي كريم نوكس وايتNUXE White®  الليلي للتفتيح والتجديد."

يعد كريم "نوكس وايت" NUXE White® للتفتيح والتجديد -الإضافة الأحدث إلى مجموعة نوكس وايت- مزيجاً مثالياً من المكونات الفعالة النشطة المسؤولة مباشرةً عن نقاء البشرة.

التفتيح:

بفضل الأزهار البيضاء (الزعفران الأبيض والزنبق) والفيتامين سي، فإن كريم "نوكس وايت" للتفتيح والتجديد يعمل على معالجة جميع مراحل تشكل البقع الداكنة. 

الإشراق:

من خلال تفعيل الدورة الدموية الصغرى للجلد تسهم "الورود الخزفية" بالقضاء على خلايا الجلد الميتة لإعطاء البشرة لوناً وردياً مشرقاً يدل على صحتها وتجددها.

الترطيب:

ولضمان الحصول على بشرةٍ أكثر نقاءً، تستخدم مستحضرات "نوكس وايت" أزهار الكرز لخواصها الترطيبية الرائعة والتي تساعد البشرة على عكس الضوء بشكلٍ أفضل. إضافةً إلى ذلك يعتبر زيت عباد الشمس الداخل في تركيبتها مصدراً غنياً بالأحماض الدهنية الأساسية وفيتامين إي المضاد للأكسدة.

يعتبر برنامج العناية المتكامل من "نوكس وايت" NUXE White®  الحل المثالي لبشرةٍ نقيةٍ وصافية.

أضف تعليقا
المزيد من عناية بالبشرة