6 نصائح عليك اتباعها عند ارتباطك برجل مطلق

لا شكّ في أنّك تفضلين الارتباط برجل لم يتزوج سابقاً. لكن قد يحدث أن يكون رجل أحلامك مطلقاً. وفي هذه الحالة قد تواجهين بعض المشاكل. ولكي تتفاديها، ننصحك بأن تنتبهي إلى هذه الأمور.

 

1 معرفة تاريخ الطلاق

من الضروري أن تعرفي إذا كان الطلاق حدث منذ وقت طويل أو أنه ما زال قيد التنفيذ. فهذا يساعدك على أن تكتشفي إذا كانت رغبة الرجل بالارتباط جدية أم مجرّد تعويض تنفسي.

 

2 التكتم

في حال قررت الارتباط برجل مطلق، من الضروري ألا تتحدثي عن كل تفاصيل حياته الزوجية ثم طلاقه إلى قريباتك وصديقاتك. فهذا يساعدك على التفكير بوضوح وعلى أخذ القرار المناسب والذي يعود على حياتك بالفائدة.

 

3 زوجته السابقة

نعني بهذا ألا تشعري بالانزعاج إذا أتى على ذكرها. فهي كانت شريكة حياته ولا شكّ في أنه يتذكر الكثير من طرق تصرفها وردود أفعالها في مختلف المواقف. لكن احرصي على دعوته إلى عدم المقارنة بينها وبينك. أعلميه أن لكلّ منكما شخصيتها الخاصة وحضورها وطرق اهتمامها وأثبتي ذلك عملياً ليمنحك ثقته.

 

 

4 عدم السؤال عن التفاصيل

احرصي على تقديم الدعم المعنوي له وعلى مساعدته على تخطي مرحلة الطلاق وإن مرّت عليها سنوات عدة. كذلك لا تسأليه عن تفاصيل زواجه والخلافات التي نشأت بينه وبين زوجته السابقة. فهذا قد يزعجه. إبدئي معه حياة جديدة مجرّدة من ذكريات الماضي.    

 

5 الاستعداد للقاء عائلته

إعلمي أنّ هذا اللقاء لن يكون سهلاً. فلا شكّ في أنهم سيُطلقون عليك بعض الأحكام المسبقة استناداً إلى تجربة زواج زوجك السابقة. لذا، عليك أن تواجهي هذا الأمر بصبر وحكمة وألا تُظهري ردود فعل غير مدروسة. وبعد ذلك عليك من الأفضل أن تٌثبتي أنك امرأة مختلفة وأنك لا تشبهين أي شخص آخر.

 

6 الأولاد

في حال كان لدى زوجك أولاد من زواج سابق، فلا شكّ في أنّك ستواجهين صعوبة في التعامل معهم. لذا، من الضروري أن تحرصي على التفاهم معهم والاهتمام بهم لأنهم ضحايا زواج فاشل. فلا تناصبيهم العداء. واعرفي أن والدتهم ليست عدوة لك أيضاً، بل مجرد امرأة خاض معها زوجك تجربة فاشلة. وهكذا ستتمكنين من تحقيق الاستقرار في حياتك.   

  


اقرئي أيضاً

 
بالفيديو: رجل يكتشف خيانة زوجته مع أعز أصدقائه!
 
للمرأة خصائص تمييزها عن الرجل.. اكتشفيها الآن!

العطر الأطيب في عين الرجل

 

 

أضف تعليقا
المزيد من حب ورومانسية