ألوان الشعر الأكثر رواجاً في 2017

خطت موضة عام 2017 نحو اتّجاهين، هما: الجرأة والشموليّة، حيث رصدنا أفكاراً كثيرة في موضة هذا العام خرجت عن المألوف مثل الحواجب الشفّافة والشعر الجيود Geodes ، أمّا الشمولية فظهرت في عدد من الصيحات المتصدّرة، حيث جمع هذا العام بين صيحات من الثمانينيّات والتسعينيّات فضلاً عن بعض اللّمسات من حقبة الألفيّة أيضاً، وهو ما يمنح المرأة فرصة كبيرة لاختيار ما يليق بها.

"الجميلة" رصدت 10 ألوان شعر مختلفة تصدّرت الموضة لهذا العام، وتميّزت بالتباين الكبير حتى أنّ صاحبات الأذواق المختلفة سيجدن اختيارات تليق بهنْ، كما أنّ هذا الأمر يتيح الفرصة لأن تبدو كلّ امرأة متفرّدة في اختيارها.

اقرئي أيضًا : عادات تعجّل من ظهور الشيب!  

1 – الجيود Geodes
أحدث وأجرأ الصيحات، يعود الاسم لحجر كريم يحمل الاسم نفسه، وهو من الأحجار المميّزة التي تحتوي على تدرّج لونين بين الموف الداكن والرماديّ، وبالتدرّج نفسه يأتي لون الشعر الجيود.

2- الأشقر الرماديّ
وهو لون ليس حديثاً ولكنّه مميّز، حيث تتداخل الخصلات الشقراء الفاتحة المائلة إلى الرماديّ وليس الأصفر، ولكن لا بدّ من اختيار الصبغة المناسبة لتكون النتيجة ناجحة.

3- الرماديّ الصريح.
وهو اختيار أكثر جرأة من الجيود، فبعض النساء قد يقلقن من هذا اللّون خوفاً من أن يظهرهنّ أكبر سنّاً، ولكن عند اختيار الدرجة المناسبة، خاصّة التي تتميّز بالجذور السوداء تصبح الإطلالة مميّزة وجريئة.

اقرئي أيضًا : طرق طبيعيّة لتخفيف ألم الأسنان  

4- بنيّ دخانيّ
وهو درجة من درجات البنيّ المطفأ مع خصلات رماديّة غير واضحة، اختيرت لمنح الشعر اللّون الدخانيّ. يشبه لون شعر الدمية، كما أنّه اختيار بعيد عن درجات البنيّ التقليديّة التي اعتدنا عليها.

5- لون Snow White
هل تذكرين لون شعر أميرة الثلج Snow White الأشقر المضيء، عادت هذه الإطلالة في العام 2017، ولكنّه بالطبع لون مناسب للشقراوات.

6- الجذور الداكنة
وهي عبارة عن ترك جذور الشعر باللّون الطبيعيّ دون صبغه، وكأنّ الشعر كان مصبوغاً ونمت جذوره.

7- البنيّ النحاسيّ
هذا اللّون كان غير مستحبّ فيما مضى، فهو لون يطرأ على الشعر الداكن المصبوغ أشقر بعد غسله لمرّات عدّة خاصّة، هذا العام أصبح البنيّ المائل إلى النحاسيّ من الألوان المتصدّرة للموضة.

8- موكا- لاتيه
هو درجة من درجات البنيّ المتدرّج بين الفاتح والداكن مثل خليط قهوة الموكا واللاتيه، يتميّز هذا اللّون بأنّه مائل للطبيعة، يمنحكِ إطلالة بسيطة وغير متكلفة على الإطلاق.

اقرئي أيضًا : فوائد الموز للحامل!  

9- خصلات الهايلايت الخفيّة
عادت خصلات الهايلايت التي كانت إحدى صيحات الموضة في التسعينيّات، ولكن هذه المرّة بلمسة مختلفة، حيث عرفت بخطوطها الواضحة التي تمزج بين اللّون الداكن والفاتح، الآن عادت هذه الخصلات ولكن بطريقة غير واضحة وعشوائيّة.

10- الأطراف الكستنائيّة
منذ العام الماضي ظهرت موضة صبغ أطراف الشعر بلون أخر، الأحمر ودرجات الأشقر كانت الأكثر رواجاً، ولكن هذا العام لم تعد كذلك، حلّ مكانها البنيّ الكستنائيّ.

أضف تعليقا