أفضل ألوان الشعر لربيع 2016

بسحر الألوان وإشراقات الربيع جاء موسم 2016 مع أحدث صيحات ألوان الشعر المليئة بالثراء والغنية بالألوان المتعددة والجريئة لكسر الملل الروتيني للمظهر العام للمرأة لتتحلى بأناقة مشرقة وعصرية مع الألوان الجريئة.
"الجميلة" تستعرض معك في ما يلي عالم ألوان الشعر وصيحاته التي برزت هذا العام لتختاري منها ما يتناسب معك وتجددي مظهرك لطلة مليئة بالجاذبية والعصرية:

الألوان الرائجة للشعر لهذا الموسم

تصدرت ألوان قوس قزح بدرجاتها الناعمة من الخصلات والتدرجات على صبغات الشعر، ومن أكثر الألوان الرائجة هذا العام: الأزرق، البنفسجي، الزهري، الأخضر، الرمادي، الأحمر، يمكنك أن تجمعيهما مع بعضهما البعض، فيما جاءت الألوان الكلاسيكية من الأشقر والكستنائي التي عادت لتبرز من جديد مع الخصلات الملونة، وقد تم تكييف جميع الألوان الجريئة لتتناسب مع المرأة بما يتماشى مع لون بشرتها ومظهرها لاعتماد " لوك" جديد ومميز.

لمحة عن صيحات الألوان الرائجة لـــ2016:
· مظهر (Dip-dyed ): إذا كان شعرك مصبوغاً وأرهق من الصبغات، بهذه الصيحة بإمكانك اعتماد مظهر جديد من خلال صبغ أطراف الشعر فقط والغرة الأمامية لخلق نظرة "أومبير" بأحد الألوان المشرقة من الزهري أو الأخضر.
· مظهر (Pastel glamour): يتميز هذا المظهر بصبغ الشعر بألوان "الباستيل" الهادئة من خلال اختيار جميع الدرجات الفاتحة للألوان المشرقة، وصبغ الشعر بأكمله بها لمظهر جريء، كما أن ألوان الباستيل هي طريقة ذكية لتجديد مظهرك لفصل الصيف لتظهري مشرقة وعصرية.
· مظهر (Pink-copper ecaille): دمج رائع بين اللون النحاسي والوردي، وهو أكثر الألوان الشعبية لهذا الموسم، إذ يعطي الشعر لوناً خلاباً مليئاً باللمعان بفضل دمج اللونين اللذين يظهران بنتيجة مبهرة.
· مظهر (Color melting): إذا كنت تبحثين عن لون شعر كلاسيكي بإمكانك اعتماد هذه التقنية لاختيار لون الشعر البني الغامق وإضافة ألوان أخرى متعددة داخله لتذوب مع لون الشعر وتعطي نغمات فريدة، كما أنها تناسب صاحبات الشعر الخفيف، حيث يظهر الشعر بفضل درجات الألوان المتداخلة بشكل كثيف ولامع.
· مظهر (Strawberry blond ): الفراولة الشقراء مظهر يتناسب مع الشقراوات باعتماد الخصل الزهرية المتداخلة مع لون الشعر لإعطاء تأثير غني بلون جذاب.
· مظهر (Streaks of neon): بإمكانك اختيار مظهر جريء من هذه التقنية الرائعة، والتي تطلب استخدام العديد من الألوان من الأزرق بدرجاته لتوزيع ألوانها في خصل الشعر، وبإمكانك اعتماد ألوان قوس قزح وجميع الألوان المختلفة التي ترغبين بها.
· مظهر (Bold burgundy ): اعتمدي اللون البورغاندي الرائع، والذي يتناسب مع البشرة السمراء بأناقة رائعة، لخلق نظرة عصرية بلمحة كلاسيكية مع الأومبيري باللون الأحمر والأرجواني المتداخل به في سرية رائعة.
· مظهر (TWO-TONED HAIR): إذا كنت لا تستطيعين أن تقرري بين لونين بإمكانك الان اعتماد هذه التقنية الغريبة مع هذا الأسلوب بصبغ الشعر بلونين لنصفين مختلفين من الألوان الناعمة والغريبة التي تفضلينها.
· مظهر (Dusty pastel): دمج بين ألوان الباستيل الفاتحة والشعر الرمادي والأشقر الذهبي لألوان متناغمة بتدرج رائع وأنيق.
· مظهر (Bright pop): بإمكانك الحفاظ على لون شعرك الداكن وإدخال الحيوية عليه بدجات اللون البنفسجي والأزرق من الخصلات المصبوغة .

أضف تعليقا