6 أسباب تجعل المرأة تستغني عن كريم الاساس العادي واستبداله بالمعدني

كريم الأساس يجعلك تحصلين على بشرة صافية ذات لون واحد خالية من العيوب، كما أنه يساعد على تثبيت المكياج لأطول فترة ممكنة، وكريم الأساس العادي يعمل على تغطية البشرة؛ لأنه ذو ملمس كثيف؛ لكن هذا النوع يجلب تأثيراً سلباً على صاحبات البشرة التي تحتوي على البثور.

لذا فإن كريم الأساس المعدني هو الحل؛ لأنها خفيفة على البشرة ولا تتسبب في انسداد المسام، إضافة إلى أنها مناسبة لمن يعانون من حب الشباب.

وانشغل خبراء التجميل في الفترة الأخيرة بكريم الأساس المعدني وأصبح مطلوباً لدى الخبراء لاعتماده على عناصر ومكونات معدنية.

اقرئي أيضًا : لا داعي لإخفاء الهالات بالمكياج..كريم القهوة المنزلي للعناية بالعين 

كما أنه خال من المواد الكيميائية القاسية كالبارابين، العطر، التلك والمواد الحافظة والزيوت الكيميائية القاسية على البشرة مما يجعله مثاليًا جدًا لأصحاب البشرة الحساسة.

فوائد كريم الأساس المعدني

صحي للبشرة
هناك شيء مهم يجب وضعه في الاعتبار، وهو أن "الفاونديشن المعدني" لا يؤثر على بشرتك بأي شكل من الأشكال لخلوه من المكونات الكيميائية الضارة.

كريم الأساس المعدني مع البشرة الجافة
لا يسبب زيادة جفاف البشرة ولكن لأنه خال من الزيوت فلا يترك تأثيرًا مرطبًا على البشرة، بالتالي إذا كنتِ تريدين استخدام "الفاونديشن المعدني" مع البشرة الجافة يمكنك استخدام رذاذ مرطب على الجلد.

اقرئي أيضًا : زيوت عطرية تمنح رائحة جذابة للجسم ولفترات طويلة 

مناسب للبشرة المعرضة لحب الشباب
يعد كريم الأساس المعدني مناسباً ومثالياً لمن يعانون من حب الشباب وبشرتهم معرضة له أكثر.

آمن فى الشمس
يقول معظم خبراء التجميل إن "الفاونديشن المعدني" جيد للغاية في حماية البشرة من الأشعة فوق البنفسجية وأنه أكثر أمانًا عندما يتعلق الأمر بتطبيق المكياج خلال أيام الصيف الحارة.

لا يسد المسام
يشعر الكثيرون بالقلق بشأن انسداد مسام البشرة بسبب المكياج، ولكن "الفاونديشن المعدني" لا يسبب انسداد المسام ويسمح للجلد بالتنفس بحرية وبالتالي يمنع انسداد المسام.

اقرئي أيضًا : 4 خطوات بسيطة لغسل الشعر من دون "شامبو"  

تأثير طويل الأمد
تأثيره طويل الأمد على الجلد، ففي حين يدوم تأثير كريم الأساس العادي 6 ساعات يمكن للمعدني أن يستمر من 10 إلى 12 ساعة.

لذا إذا كنت من أصحاب البشرة الحساسة أو الجافة ننصحك عزيزتي بالاستغناء عن كريم الأساس العادي واستبداله بالمعدني؛ لأن كريم الأساس العادي يسبب الحساسية وردود فعل تحسسية على المواد الكيميائية.

 

شاهدي أيضًا : 

 

أضف تعليقا