محلات وجوه تقدّم صيحات الجمال لربيع 2017 مباشرة من خلف الكواليس

تنقل لك محلاّت وجوه أحدث الصيحات الجمالية، مباشرة من عروض الأزياء. فمن 1 إلى 15 أبريل، سنعطيك لمحة عن عالم الجمال مباشرة من خلف الكواليس!

2017 هو عام الجمال. ولا شكّ أنّ مكياجك هو بأهمّية إطلالة ملابسك!

ما هي إذاً إطلالات المكياج الرائجة لهذا الموسم؟

الإشراق الناعم

تألّقي بإطلالة تشعّ تلألؤاً، رونقاً وإشراقاً! استعملي معزّز الإشراق والبرونزر، واحصلي على ذلك الإشراق الذي يسعى الجميع إلى تحقيقه في العام 2017.

 

 

إطلالة اللون الواحد

لا نعني بذلك الأسود أو الأبيض فقط! فهذه الصيحة الجديدة الرائعة ترتكز على اختيار لون واحد واعتماده بالكامل. نسّقي بين لون مكياج عينيك، وخديّك، وشفتيك، معتمدةً صيحة اللون الواحد.

 

 

العودة إلى الغرنج

عودة إلى الروك أند رول – قرابة العام 1988! اعتمدي إطلالة الآيلاينر الملطّخ والحواجب الكثيفة، مع لمسة مميّزة تضفيها طيّات السترة الجلدية.

 

 

إطلالة المكياج الطبيعي للغاية

أجل، نعتمد إطلالة طبيعية، لكن هذا لا يعني أنّنا تخلّينا عن المكياج! هذه الإطلالة هي مرادف "للمكياج الطبيعي للغاية". كلّ ما تحتاجين له هو خافي عيوب خفيف، برونز ناعم، وبلسم شفاه طبيعي.

 

 

توجّهي إلى محلاّت وجوه من 1 إلى 15 أبريل للحصول على أفضل ما في عالم الجمال والمكياج! ستقدّم لك حملة "الجمال مباشرة من خلف الكواليس" أكثر الصيحات روجاً من Dior، Make Up For Ever، Benefit، Wow by Wojooh، والعلامة الجديدة تماماً (والحصرية) Glossy Make Up. تسوّقي كلّ مستلزمات العناية بالجمال واحصلي على علبة جمالية مميّزة وعصرية جداً، مقدّمة مجاناً لكّ! *تُطبّق الشروط والأحكام

ليس لديك متّسع من الوقت لزيارة المحلّ؟ لا تقلقي، فبإمكانك التسوّق على مدار الساعة كافّة أيام الأسبوع، من موقعنا الإلكتروني www.wojooh.com.

تابعينا على @wojoohbeauty لمعرفة آخر الأخبار المتعلّقة بعالم الجمال.

أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج