إسفنجة Beauty Blender Mini Bubble Micro

من أجل مكياج مدموج جيداً، نقدّم إليك اسفنجة  micro.mini bubble الجديدة باللون الزهري الفاتح المتوفرة في عبوة من اسفنجتين، وهذا اللون هو الأحدث في مجموعة micro.mini الأكثر شعبية. احتفالاً بمرور 15 عاماً على إطلاق اسفنجة beautyblender بيضاوية الشكل الشهيرة والتي أحدثت ثورة حقيقية في عالم المكياج وكانت وراء ابتكار خط خاص بها، تتوفر اسفنجة micro.mini بكميات محدودة وفي متاجر محدّدة، بما فيها متاجر سيفورا.

احصلي على مكياج مثالي مع اسفنجة micro.mini.bubble التي تتيح لك توزيع المكياج بطريقة صحيحة وبدون عيوب في مناطق الوجه الأكثر دقة وصعوبة. بفضل رأس الاسفنجة المستدق وقاعدتها الأوسع تدريجياً، يمكنك الآن دمج المكياج بسهولة تامة وبدون شوائب!

 

لماذا ننصحك باسفنجة micro.mini bubble؟

  • تتميّز بالنسيج الاستثنائي ذاته الذي تشتهر به اسفنجة beautyblender الأصلية مع بنية خلايا مفتوحة
  • تتيح دمج مستحضرات التجميل على اختلاف أنواعها بسهولة تامة، بما فيها مستحضرات الهايلايتر والكونسيلر والكونتورينغ ومستحضرات تصحيح لون البشرة على شكل كريم أو سائل أو بودرة، بفضل تصميمها عالي الدقة وأدائها الرائع الذي اعتدنا عليه مع اسفنجة beautyblender الأصلية.
  • تساعدك في تطبيق المكياج المثالي في 3 خطوات بسيطة: بلّلي، واعصري، ووزّعي المستحضر بالاسفنجة بطريقة الطبطبة
  • مصنوعة يدوياً في الولايات المتحدة الأميركية وخالية من مادة اللاتيكس والعطور

 

كيف تستخدمين اسفنجة micro.mini bubble؟

يكفي تبليلها وعصرها وتمريرها على البشرة بطريقة الطبطبة! بلّلي اسفنجة micro.mini bubble بالماء واعصريها جيداً للتخلّص من الماء الزائد باستخدام المنشفة إن توفّرت. ثمّ، وزّعي المستحضر على بشرتك باستخدام الاسفنجة بطريقة الطبطبة واحصلي على تغطية مثالية.

أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج