هذا هو الفرق بين زوج يحبك وزوج لا يهتم لأمرك

لا شكّ في أن أخذ قرار الارتباط يحتاج إلى تفكير عميق. لذا، من الضروري أن تبحثي ملياً قبل أن تختاري شريك حياتك. ولنساعدك على ذلك، نقدّم لك هذه الفروق بين الرجل الذي يحبّك وذلك الذي لا يهتم لأمرك.

 

1 رجل يحترمك/ رجل لا يهتم لأمرك

إذا كان زوجك يحبك فهو يقدّر كل ما تفعلينه ويُظهر احترامه لرأيك في القضايا المختلفة. وهو لا يخشى أن يناقشك في أي أمر ويحترم نقاط قوتك وطباعك وشخصيتك وإن كانت مستقلة.

أما الزوج الذي لا يهتم لأمرك، فهو ذلك الذي لا يبذل أيّ جهد للقائك ومحادثتك ولا يستمع إلى ما تقولينه باهتمام. وهو يقاطعك عندما تتكلمين ويفرض أراءه الخاصة عليك ويسعى إلى إقناعك دائماً بوجهة نظره.  

 

2 رجل يشجعك/ رجل يتحكّم بك

اعلمي أن الزوج الذي يحبك هو ذلك الذي يقدم لك يد العون كلما احتجت إلى ذلك. كما أنّه يتيح لك فرص التقدّم والسير إلى الأمام. وهو يثق بك ويشجعك على تحقيق أحلامك وتطلعاتك.

أما الزوج الذي لا يهتم لأمرك فهو مَن لا يسمح لك بتحقيق استقلاليتك وبإثبات حضورك. وهو يسعى إلى فرض سيطرته عليك وإلى إخضاعك لمشيئته. فوجوده هو بنظره علة وجودك وسببه وهدفه.  

 

 

 

3 رجل لطيف/ رجل قاس

تحتاجين إلى أن يعاملك الرجل بلطف وهذا ما يفعله زوجك في حال كان مناسباً. فهو يبدي رأيه بصدق بكل ما يرتبط بك، من مظهرك الخارجي إلى تصرفاتك لأنّه يريد لك أن تكوني الأفضل. أما الرجل الذي لا يكترث لأمرك، فهو ذلك الذي ينتقدك بشكل دائم ولا يهتم لمشاعرك ويسيئ إليك غالباً ويرفض أن تعززي ثقتك بنفسك.

 

4 رجل يحميك/رجل يمتلكك

في حال كان زوجك يحبك، فهو يسعى إلى حمايتك من كل مكروه قد يصيبك ويقدم لك المساعدة كلما طلبت ذلك. أما إذا كان يسعى إلى امتلاكك والسيطرة عليك، فهو يمنعك من التحرّك على النحو الذي تريدين ويسعى إلى تضييق الخناق عليك ويمنعك من الخروج والتحرّك والقيام بأيّ نشاط.  

 

5 رجل يخصّص الوقت لك/ رجل يجالسك مصادفة

إذا كان زوجك يحبك، فهو يجدّ دائماً الوسيلة والوقت المناسبين ليتحدث إليك ويسألك عن أحوالك ويعبر عن تعلقه بك. فأنت تشكلين، في هذه الحالة، جزءًا لا يتجزأ من أولوياته.

أما الزوج الذي لا يهتم لأمرك فهو ذلك الذي يهتم بك مصادفة وحين يحتاج إلى ذلك ويشعر بعدم الأرتياح فقط.    

  اقرئي أيضاً

 
اكتشفي الصفات التي تجعلك جذابة بنظر شريك حياتك بحسب برجك
 
11 سؤالاً لتقيمي بها شريك حياتك!
 
اعرفي شخصية شريك حياتك من وضعية نومك

 

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من حب ورومانسية