اكتشفي الصفات التي تجعلك جذابة بنظر شريك حياتك بحسب برجك

لا ترتبط الجاذبية بالمظهر الخارجي فقط، بل إنها تنعكس أيضاً من خلال شخصيتك التي تؤثر على نظرة الآخرين إليك. ولأنّ الأبراج تتصل بمزاجك وطباعك، ندعوك إلى تكتشفي الصفات التي تجعلك جذابة بنظر شريك حياتك بحسب برجك.

 

الحمل

تتسمين بالعفوية في ما يتعلق بعلاقتك العاطفية. وهذا ما يحظى بإعجاب شريك حياتك. فأنت لا تحبين التخطيط المسبق لأي أمر تقومين به وترين أن كل شيء يتم بشكل طبيعي ومن دون أن تبذلي أي جهود. كما أنّك مرحة وصاحبة شخصية لافتة للأنظار.

 

الثور

يحبّ شريك حياتك التزامك بتطبيق كل ما تخططين له. وهو يبدي أيضاً إعجابه بصراحتك وبسعيك إلى أن تقومي بكل ما من شأنه أن يعزّز علاقتكما. وهذا ما يشكل مصدر جاذبيتك بالنسبة إليه.

 

الجوزاء

بالرغم من أنّ الأشخاص المحيطين بك يعرفونك بصاحبة المزاج المتقلّب، فإنّ وفاءك الدائم هو ما يلقى إعجاب زوجك. أضف إلى هذا أنّك تقدمين له كلّ ما لديك لكي يشعر بالسعادة وتولينه الكثير من الانتباه والاهتمام.

 

السرطان

تحفظين أسرار الآخرين ولا تُفشينها أبداً. وهذا ما يجعلك شديدة الجاذبية بنظر شريك حياتك. كما أنّك تهتمين بأناقتك وإطلالاتك وخصوصاً عندما تخرجين إلى مكان ما برفقته وهو ما يحظى بإعجابه أيضاً.

 

الأسد

أنت لطيفة وتقومين بمساعدة الآخرين كلّما احتاجوا إلى ذلك. وهي صفات يُبدي زوجك إعجابه بها، فضلاً عن كونك تضعين الاهتمام بعائلتك على رأس قائمة أولوياتك وتجدين دائماً الكلمات المناسبة لمواساة من يشعر بالحزن من أفرادها.

 

العذراء

ليس من السهل أن يتمكن أحد ما أو حدث ما من جعلك تشعرين بالغضب. فأنت متسامحة وذكية وتُحسنين التعامل مع المواقف بما يعود عليك بالفائدة. وهذا ما يجعلك جذابة بنظر الأشخاص المحيطين بك وخصوصاً شريك حياتك.

 

الميزان

تتميزين بالكثير من الأنوثة وبالعاطفة الظاهرة. كما أنّك متفائلة وهي صفات عادة ما يُثني عليها زوجك ويبدي إعجابه بها. لذا أنتما تشكلان ثنائياً متماسكاً ومستقراً. وما يعزّز ذلك هو أنّك تمنحين العلاقة التي تجمعكما الكثير من الوقت والاهتمام.

 

العقرب

تتسمين بحبّ التملّك وبالجدية في التعامل مع الأشخاص والمواقف. وهذا ما يساعدك على إدارة حياتك الزوجية بنجاح. ولهذا السبب يرى زوجك أنّك جذابة. كما يشعر، أثناء وجوده إلى جانبك، بسعادة لا تضاهى.

 

القوس

تتسمين بالرقي والأنوثة والتواضع في آن. وهي صفات يقول شريك حياتك إنها مصدر جاذبيتك ولا تتوفر لدى أي امرأة أخرى. كما يلفت انتباهه سعيك إلى أن تحظي بحمايته واهتمامه. فهو فارس أحلامك القوي والشجاع.

 

الجدي

تتمتعين بشخصية قوية وتعيشين حياة اجتماعية حافلة بالمناسبات والأحداث. وهذا ما يدهش شريك حياتك ويجعله يُظهر تعلقه بك. كما أنّك صاحبة شخصية مثيرة للاهتمام وتشيع الفرح في كل مكان تحلّ فيه.

 

الدلو

تتمتّعين بجاذبية طبيعية لا يعرف الكثيرون، وخصوصاً شريك حياتك، مصدرها وأسبابها. كما أنّك تتبعين بعض العادات الجيدة مثل الاهتمام بجمالك وهي تحظى بإعجاب زوجك أيضاً.

 

الحوت

أكثر ما يثير إعجاب شريك حياتك هي مرونتك ولطفك وحبك للنظام والترتيب. كما أنّه يظهر اهتمامه بانفتاحك وبساطتك وسعيك الدائم إلى تقديم المساعدة للآخرين.   

 

     

 

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات