فساتين انستقرام جريئة للنجمات

  • لم تقتصر إطلالات النجمات، خصوصاً العربيات على الفساتين الطويلة فحسب، بل تألقن بإطلالات جذّابة وجريئة بالفساتين القصيرة والضيقة، التي تُضفي عليهِنّ جاذبيّة خاصة، وتلفت أنظار الجميع إليهِنّ.

    فمن خلال جولتنا على انستقرام الخاص ببعض النجمات العربيّات، لاحظنا أنّ كلّ نجمةٍ انتقت فستاناً قصيراً ضيّقاً بلونٍ وتصميم، يتناسب مع شخصيتها ومع المناسبة التي ظهرت فيها. فأبهرت نانسي عجرم الجميع بفستانها الأبيض والأسود بتصميمِ كتِفٍ واحدة، الذي اختارته لإطلالتها في إحدى حلقات برنامج Arab Idol. وتميّزت نجوى كرم باختيارها لفستانٍ ضيّقٍ باللون البنفسجي أيضاً بتصميم كتف واحدة، نسّقت معه حذاءً باللون الأحمر، وشاركتهما في تصميم الكتف الواحدة، كارول سماحة التي اختارت فستاناً باللونين الأسود والأبيض .

    أما نيكول سابا فقد ارتدت فستاناً قصيراً ضيّقاً باللون الزهري الفاتح، نسّقت معه كاب من الفرو. وتألقت هيفا وهبي بفستانٍ قصيرٍ ملوّنٍ بأكمامٍ طويلة مصنوع من الجلد. وتألّقت نادين نسيب نجيم بفستانٍ أبيضَ ضيّق بأكمامٍ طويلة، مطرّزٍ على الجوانب، نسّقت معه حقيبة يد كلاتش.

    وارتدت نوال الزغبي فستاناً ضيّقاً بتصميمٍ عصريٍّ وشبابيّ. وأخيراً، تميّزت مايا دياب باختيارها لفستانٍ قصيرٍ باللون الكحلي والأبيض، ارتدت معه سترةَ جلد باللون الأصفير مميّزة بالشراشيب.

    من هي برأيكِ، النجمة التي ارتدت الفستان الضيّق القصير بطريقة أجمل؟

    اقرئي أيضاً:

    مايا دياب بحذاء غريب في آخر حفلاتها

    إطلالة النجمات في أسبوع

    هل تحدد هيفا توجّهات الموضة؟

    أضف تعليقا