أيّ ستايل يتناسب مع عطلة نهاية الاسبوع؟

بعد جهد طويل كرّستِه للعمل، للعائلة وللمسؤوليات اليوميّة يحقّ لكِ أن تمضي إجازة مميّزة كما تحبّين. وفي هذه الإجازة هناك العديد من الستايلات يمكن ان ترافقك وفي الأساس لا يمكنك التفريط بها طوال حياتك.
1- ستايل boyfriend jeans مع الـ Top البيضاء أو السوداء الواسعة والمريحة والحذاء الرياضيّ الأبيض. اختيار سهل وسريع لا يحتاج إلى فتح الخزانة والوقوف لدقائق والتفكير مليّاً ماذا سترتدين، وهل سيتلاءم مع المكان الذي ستقصدينه.
2- جاكيت طويل مع بنطلون جينز ممزّق ستايل ضروريّ لتمضية أيّام الإجازة براحة وحيويّة. يمكنكِ اختيار أيّ لون جاكيت تحبّذينه مع Top بيضاء وجينز أو جاكيت وحذاء ذي كعب عالٍ سيكون مناسباً لستايل سبور شيك.
3-Sweater Dress أي الفستان القطنيّ الطويل، من المستحيل التنازل عنه خصوصاً أيّام الإجازات بالإضافة إلى أنّه من الملابس والستايلات الـtrend في خطوط الموضة اليوم، ترتديه حتى النجمات ترتدي في إطلالاتهنّ اليوميّة أو خلال أيّام العطل مع اولادهنّ وأزواجهنْ.
4-جاكيت منتفخة قليلاً، "بوط" وجينز Skinny ضيّق لإظهار رشاقة قوامكِ، ستايل خريفيّ يقيكِ من المطر ويمنحكِ الدفء والأناقة في الوقت نفسه.
5-Shirtdress لربما تعتبر القطعة الأكثر رغبة عند الفتيات فهي سريعة الارتداء، مريحة وملفتة في آن. بإمكانكِ ارتدائها مع الـ "بوط " العالي والطويل فوق الركبة أو مع الحذاء الرياضيّ. كلّ الأذواق تتناسب مع هذه الإطلالة.
6-Cable Knit Sweater الـ Top الصوفيّة التي تتلاءم مع جميع القطع والملابس، من البنطلون الجلد إلى الجينز، التنّورة فالفستان. فهي مناسبة للحصول على القليل من الدفء ومريحة أثناء الحركة.
7-جاكيت الجينز لستايل كاجوال جذّاب وملفت، فهذه القطعة تستخدم في جميع الأوقات لا يقيّدها زمن ولا مكان. كلّ ما عليكِ فعله هو شراء واحدة لترتديها متى رغبتِ بذلك.

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة