مستحضرات Mission Perfection Yeux من Clarins

غالبا ما تدل الهالات السوداء على قلة النوم، والتعب والإجهاد  فتبدو المنطقة تحت العين من وقت الى آخر زرقاء أو بنية اللون. اضافة الى ذلك من شان البشرة الرقيقة للغاية ان تجعل الأوعية الدموية ظاهرة اكثر.

اليوم، خطت مختبرات كلارنس خطوة أخرى إلى الأمام كاشفة عن تأثير لون البشرة على لون الهالات السوداء. فقد أظهرت أن كلّما كانت البشرة داكنة اللون كلّما بدت الهالات تحت العيون أكثر سواداً ووضوحاً. فتتكوّن الهالات السوداء الدائمة في حين تبدو النساء ذوات البشرة الداكنة اكثر تعباً، مهما فعلن.

 

 Mission Perfection Yeux

قوة 3 مفعاعيل لمحاربة الهالات السوداء الدائمة

 

1. يضيء العين

خبرة مزدوجة تستهدف الهالات السوداء

تستهدف الهالات السوداء

 

الهالات البنية الداكنة 

اكتشفت  مختبرات كلارنس مستخرج الكرز الهندي (مستخرج نباتي قوي) القادر على سد الطريق امام رسائل الخلايا (exosomes) التي هي أساس الاضطرابات التي تؤثر على لون البشرة . من خلال مزجه مع أحد مشتقات الفيتامين  C (جزئي مرجعي لمكافحة البقع السوداء في الوجه) يساعد مستخرج الكرز الهندي على الحد من من الانتاج المفرط لأصباغ الميلانين التي تتسبب بظهور الهالات البنية اللون.

 

الهالات الزرقاء الداكنة 

تحمي مادة الإيسكين المستخرجة من شجر كستناء الحصان ( جزئي نباتي مرجعي) الأوعية الدقيقة وتساهم في مكافحة ظهور وتشكيل الهالات ذات اللون الأزرق الداكن الدائمة والمرتبطة بأصباغ الدم.

الكرز هندي

شجر كستناء الحصان

 

2. يصحّح

يساهم فوراً  في تصحيح الهالات السوداء الدائمة.

وذلك بفضل:

مركّب ال “High Lumitech”  ، وهو مزيج فريد من الأصباغ المضيئة التي توازن بصريا جميع ألوان الهالات الداكنة لابراز على الفور وبشكل طبيعي عيوناً أكثر إشراقاً واشعاعاً.

مستخرج ملون بدقة ويطابق بشكل طبيعي جميع ألوان البشرة.

 

3. يحمي

يساهم في منع ظهور الهالات السوداء الدائمة

يهدف الى الحد من السواد في محيط العينين بفضل المكونات التي تستهدف الهالات السوداء الدائمة والتي تحمي بشكل جيد جدا البشرة في محيط العين من الآثار الضارة للأشعة فوق البنفسجية ومن التلوث:

 فلاتر معدنية ٪100 ذات التحمل العالي (SPF 15)

 مركب كلارنس الحصري لمكافحة التلوث

عيون أكثر اشعاعاً على الفور

 

الملمس والتعبئة والتغليف لأفضل النتائج،

صادقت عليها النساء

 ان منتج  Mission Perfection Yeux ، مستحلب ناعم ملوّن يتم وضعه بواسطة الفرشاة  المائلة المدمجة التي تضمن الوضع الأمثل للمنتج على منطقة العين بأكملها والتي تنزلق بسلاسة  وبلطف على البشرة  الحساسة من محيط العينين.

Mission Perfection

Yeux SPF 15

في وضع التشغيل أي  ON ، اضغطي وضعي  بواسطة الفرشاة،كمية صغيرة من هذا المستحلب الناعم  الملون على محيط العينين (الزاوية الداخلية، والجفون السفلى و العليا ). دعيه يندمج في البشرة من خلال اللمس بلطف على منطقة العين، وفقا للطريقة كلارنس. زوري  الموقع: www.clarins.com  . ينصح باستخدامه في الصباح. امسحي الفرشاة بعد الاستعمال.

أظهر منتج Mission Perfection Yeux فعالية كبيرة  في ما يخص الحد من الميلانين والهيموجلوبين التي تتسبب في  ظهور الهلات السوداء الصباغية الناتجة عن الأوعية الدموية.

 

فعالية لاحظتها النساء على الهالات الداكنة البنية والزرقاء.

ولبشرة مثالية ...

حل جديد لتصحيح البقع السوداء

Mission Perfection Serum

مصحح البقع الداكنة ، لبشرة ذات اللون المتطابق

وهج صحي

بقع سوداء ، خلل التصبغ، مناطق من الظلال ، بشرة باهتة ،احمرار ... نتيجة تقدم علمي كبير،

يستهدف هذا المصل الرائد المصمّم لجميع النساء اضطرابات التصبغ ويساعد على استعادة بريق البشرة دون أي تغيير في لونها  الطبيعي.

من خلال   الجمع بين أفضل النباتات والعلوم، بامكان Mission Perfection Serum الحد من مظهر البقع السوداء فيمنحك بشرة متطابقة اللون تماما ومضيئة مع احترام جميع ألوان البشرة.

 

الكرز الهندي

 

 Malpighia emarginata

ان الكرز هندي هو كناية عن شجيرة تنمو بشكل طبيعي في غابات أمريكا الجنوبية. وكان هذا "الكرز" البري مصدر طعام ثمين يتناوله هنود الأمازون لعلاج مشاكل الجهاز الهضمي وكذلك كان يشربه البحارة خلال رحلاتهم الطويلة كعصير لمنع داء الاسقربوط. ومع ذلك، بدأ درس هذه الفاكهة المفيدة علميا فقط في الخمسينات ، عندما اكتشف  العلماء ان الكرز الهندي يحتوي بشكل لا يصدق على نسبة عالية جداً من الفيتامين  C ، مما يجعله تكملة الغذاء المثالي لعلاج التعب أو الأمراض التي تظهر في فصل الشتاء. أثبتت الدراسات التي أجرتها مختبرات كلارنس البيولوجية للخلايا عن قدرة مستخرج الكرز الهندي على الحد من الانتاج المفرط للميلانين.

 

شجر الأبنوس الأفريقي

Mespiliformis Diospyros

يحظى شجر خشب الأبنوس الأفريقي بتقدير كبير من قبل المجتمعات المحلية بفضل فوائده العديدة. يتم استخدامه في العديد من المجالات، وليس فقط في صناعة الأغذية ولكن أيضا في المجالات المنزلية والطبية حيث تستخدم  أوراقه على وجه الخصوص لعلاج البشرة، مثل شفاء الجروح. في مستحضرات التجميل،  يساهم مستخرج شجر الأبنوس الأفريقي في حماية الجلد من الآثار الضارة للتلوث وللجذور الحرة. ان هذا المستخرج المستخدم من قبل مختبرات كلارنس هو عضوي.

 

Furcellaria

Furcellaria lumbricalis

ان نبتة  Furcellaria من الأعشاب البحرية الحمراء الموجودة على طول ساحل محيط شمال الأطلسي وهي تحب النور لذلك تفضل مناطق  الشواطئ الأمامية حيث  تتعرض الى انخفاض المد، عندها تكشف عن أوراقها الجميلة والكثيفة ذات اللون الأحمر البني.

يتم استخراج صمغ عشبة ال  furcellaria  الذي يذوب في الماء من اجل استخدامه في صناعة المواد الغذائية لخصائصه التركيزية والهلامية والتثبيتية. في مستحضرات التجميل، يساعد مستخرج عشبة ال furcellaria على حماية البشرة المعرضة للتلوث من الجفاف.

 

الهندبا بالرية

Lapsana Communis

الهندبا البرية هي نبتة سنوية منتشرة جدا على نطاق واسع حيث انها تزهر من يونيو الى سبتمبر وتفضل الأماكن شبه الظلالية . انها من النباتات التي تنمو بسهولة ويمكن حتى ايجادها على حافة الطرق السريعة. لطالما تم استخدام هذه النبتة لعلاج الجرب وتهدئة تهيج الثدي الناجم عن الرضاعة الطبيعية، ومن هنا اسمها بالأنكليزي  Nipplewort  ( حلمة nipple= ). يستخدم مستخلص الهندبا البرية  في مستحضرات التجميل لخصائصه المضادة للجذور الحرة  وللالتهابات والتي تعزز على نحو فعال دفاعات الجلد ضد الاعتداءات البيئية.

 

كستناء الحصان

Aesculus hippocastanum

تنشأ شجرة كستناء الحصان في منطقة البلقان وهي مكرذسة لأسكليبيوس – إله الطب – وكانت هذه الشجرة معروفة في العصور القديمة لخصائصها الطبية. في القرن التاسع عشر، كشف طبيب فرنسي عن فوائدها في علاج مشاكل الدورة الدموية. في مستحضرات التجميل، ان مادة الإيسكين المستخرجة من كستناء الحصان معروفة لعملها المفيد على دوران الأوعية الدقيقة وخصائصها التصريفية. يساعد مزيج مادة  الإيسكين مع زهرة  دوار الشمس الفوسفورلبيدية على تحسين التوافر الحيوي لمادة الكافيين، وبالتالي فهو يعزّز عملية تصريف الدهون.

 

السانيكل

Sanicula europaea

تنمو زهرة السانيكل في غابات أوروبا في ظل الشجيرات حيث تتفتح  في الربيع كاشفة عن زهورها الناصعة البياض. في العصور الوسطى، أطلقت أول كلية طب غربية،  "مدرسة ساليرن "، على هذه النبتة اسم العلاج الكوني. بالفعل، كانت تستعمل هذه النبتة لتهدئة آلام المعدة، كذلك كانت فعالة جدا في علاج الحروق والجروح والكدمات. ثم انخفض استخدامها في بداية القرن العشرين ولكنها شهدت مؤخرا نهضة في مجال مستحضرات التجميل. يحتوي  مستخرج السانيكل على كمية مرتفعة من حمض اكليل الجبل  المضاد للأكسدة  كما وانه يساعد على حماية البشرة من الآثار الضارة للجذور الحرة. ان هذا المستخرج المستخدم من قبل مختبرات كلارنس هو عضوي.

أضف تعليقا
المزيد من عناية بالبشرة