صور فساتين مايا دياب لـلعام 2017

  • استقبلت الفنّانة اللبنانيّة مايا دياب عام 2017 بإطلالات مميّزة وغريبة، من لمسات جريئة في ماكياجها إلى اختيار أزياء لا تجرؤ الكثير من النساء على ارتدائها.هذا ليس بجديد، فقد اعتمدت مايا في أغلب إطلالاتها على آخر صيحات الموضة العالميّة.

    كانت البداية مع فستان بداية العام، تميّز بألوانه المتداخلة من الأحمر الداكن، الأزرق والأخضر، لتنهال بعد ذلك الإطلالات المميّزة والجميلة، من فستان أبيض طويل تميّز بفتحات من الأمام في منطقة الصدر وأسفل الفستان فقط.

    من أكثر الإطلالات تميّزاً كانت ارتداء مايا لجاكيت أصفر مع شراشيب منهدلة من أكمامه، ارتدته فوق فستان أسود قصير،تتوسّطه طبعات باللّونين الأبيض والأزرق، كما نسّقت معه حذاء باللّون الأزرق، إضافة إلى فستانها المخمل باللّون الأخضر.

    كذلك ظهرت مايا مؤخّراً بملابس بألوان معدنيّة، كـTop أبيض وبنطال باللّون الذهبيّ، إضافة إلى تنّورة مائلة للّون الفضيّ نسّقتها مع Top أسود.

    لم تكتمل هذه الإطلالات الأنثويّة من دون قصّة الشعر القصير والمموّج باللّونينالبلاتيني والأشقر فاتح، وهذه الألوان من الشعر تحتاجبالطبع إلى ماكياج قويّ يبرز ملامح الوجه، لذلك نجد اتّجاه مايا لهذا العام نحو أحمر الشفاه القويّ مثل الأزرق، الأحمر الفاقع والبنيّ الداكن جدّاً، وهي ألوان أحدث صيحات الماكياج.

    شاهدي صور مايا دياب التي نشرتها مؤخّراً على صفحتها على "إنستغرام"
     

    أضف تعليقا