7 استخدامات لم تجربيها من قبل للمناديل المبللة

لتنظيف الوجه من المكياج هناك عدة وسائل مختلفة، أكان عبر المنتجات التجميلية المنظّفة أو الكريمات الخاصة أو المناديل الرطبة... تفضل العديد من النساء استخدام المناديل المبللة بسبب سهولة استخدامها وحملهأ اينما ذهبن، فضلا عن كونها رخيصة السعر وتوفر الوقت. ولكن هناك أيضا استخدامات أخرى غريبة ومهمة لم تسمعي بها من قبل لهذه المناديل الرطبة:

 

1- بديل للاستحمام: إن كنت على عجلة من أمرك وليس لديك الوقت الكافي للاستحمام، تقوم هذه المناديل بلعب دور أساسي في إزالة العرق وجعل بشرتك نظيفة ونضرة.

 

2- بديل لمزيل العرق: هل فكرت يوماً ما أنه عندما تكونين في عملك وفي منتصف النهار وتشعرين بأنك تتعرّقين خاصة في فصل الصيف ولا تملكين مزيل العرق أو نسيته في المنزل، عندها يمكنك استخدام المناديل المبللة وإعادة النضارة الى جسمك.

 

3- تنظيف نفسك: إن اضطررت للدخول الى الحمام وكنت بعيدة عن اي وسيلة ما لتنظيف نفسك، يمكنك استخدام هذه المناديل الرطبة الخاصة بالاطفال لتنظيف نفسك.

 

4- مرطب للنهار: في فصل الصيف، هناك أيام لا تضعين فيها كريم الاساس أو الكونسيلر وذلك بسبب الحرارة التي يمكن أن تؤدي إلى ذوبان وتلطخ المكياج ، لذلك يمكن استخدام المناديل المبللة من أجل ترطيب وجهك وانعاشه.

 

5-التنظيف الفوري: العديد من النساء لا يملكن الوقت من أجل الذهاب الى المنزل وتغيير المكياج لاستبداله بمكياج الليل، اذاً هذه المناديل تساهم في التنظيف الفوري للمكياج وإعادة وضع آخر جديد.

 

 

6- غسل الايدي: في الصباح الباكر الكل يرغب بالحصول على كعكة بالشوكولا أو أي شيء مماثل، ولكن ماذا عن غسل الايدي وبالأخص إن كنت تقودين السيارة؟ الحل في المناديل الرطبة...

7-ماسك للوجه: طريقة أخرى يمكنك إستخدامها عبر المناديل الرطبة هي وضعها كقناع للوجه عبر قصّها على قياس العين والانف والفم ومن بعدها وضع المرطب او العسل أو أي شيء كان لمدة 10 أو 15 دقيقة ومن ثم يمكنك ازالتها.

 

 

اقرئي أيضاً

 
إسفنجة "الكونجاك" لتنظيف البشرة
 
هذا ما يحصل عند تنظيف الوجه باستعمال خل التفاح!

   بالفيديو: ماسك ديتوكس الفحم لتنظيف البشرة

أضف تعليقا