اختيارات المحترفين لطلاء أظافر يناسب عروس 2017

أحد التفاصيل الهامّة في إطلالة يوم الزفاف، شكل الأظافر، ليس فقط لأنّها عنوان للأنوثة، بينما أيضاً لأنّ أهمّ اللّقطات خلال الحفل تركّز على اليدين، فقد يكون اختيار غير موفق لرسمة الأظافر أو حتى للون الطلاء يفسد إطلالة العروس.

البداية في يدين ناعمتين
قبل الحديث عن الجديد في عالم طلاء الأظافر، على العروس أن تدرك أهميّة اليدين، فإذا اختارت أفضل طلاء وأفضل رسمة، لن تبدو كما تريد إلّا إذا اهتمّت أوّلاً بصحّة بشرة يديها؛ الأمر يبدأ قبل موعد الزفاف بعدّة أشهر، حيث لا بدّ من وضع روتين يوميّ وأسبوعيّ للتخلّص من اسمرار اليدين الناتج عن القيادة والتعرّض لأشعّة الشمس الضارّة.

اقرئي أيضًا : هل تقضي الكريمات على "السيلوليت"؟  

التقشير ثمّ الترطيب
يبدأ الروتين السابق بالتقشير، فلا غنى عن التخلّص من الخلايا الميتة التي تفسد مظهر يد أيّ فتاة. يمكن هنا الاعتماد على مستحضرات التقشير الطبيعيّة أو الكريمات.

اقرئي أيضًا : ما هو البديل الطبيعيّ للشامبو؟  

هناك عدد من الوصفات الطبيعيّة لتقشير اليدين، أهمّها وأنجحها الوصفات المعتمدة على السكّر، حيث يساعد فرك بلّورات السكّر على التخلّص من الخلايا الميتة، وخلط ملعقة السكّر مع اللّيمون يساعد على التفتيح، أمّا إضافة زيت اللّوز أو زيت جوز الهند للخليط السابق يزيد من فعاليّته، بحيث يكون مقشّراً ومرطّباً في الوقت نفسه. ننصحكِ أيضاً بإضافة العسل الأبيض.


يطبّق الخليط السابق على اليدين ويترك لمدّة 15 دقيقة، ثم يشطف بالماء الفاتر. كما يفضّل تقشير اليدين مرّة أسبوعيّاً مع الحرص على الترطيب اليوميّ.

اقرئي أيضًا : خلطات للحصول على شعر كثيف  

طلاء أظافر العروس لعام 2017 أكثر جرأة
يتّضح من الأفكار التي قدّمها المحترفون لطلاء أظافر مناسب للعروس، أنّ صيحات 2017 أكثر جرأة وخارجة عن الاختيارات التقليديّة، حتى وإنْ اعتمدت بشكل أساسيّ على الأبيض، الفضيّ والذهبيّ، إلّا أنّها استعانت بالأسود في بعض الأحيان، كما أنّ تداخل الألوان بشكل عام جاء "كاجوال" يتماشى مع صيحات فساتين الزفاف البسيطة الخالية من التطريزات القويّة والتي تسيطر لعدّة أعوام متتالية على الموضة.

طول الأظافر ليست عائقاً
الأظافر الطويلة من ضمن صيحات 2017 ، كذلك القصيرة المقلّمة بطريقة صحيحة وإنّما هذه الأخيرة رائجة أكثر من الطويلة. كذلك هذا العام يشهد وبقوّة عودة الأظافر الدائريّة الشكل.

شاهدي المجموعة المعروضة في ألبوم الصور .. واختاري ما يناسبكِ.

 

شاهدي أيضًا : 

 

 

A post shared by Nails Art Clips (@nailsartclips) on

 

 

وشاهدي أيضًا : 

 

 

A post shared by Nails Art Clips (@nailsartclips) on

 

 

أضف تعليقا