استعدي للربيع بـ 10 قصات هم الأقوى في 2017

الشتاء على وشك الانتهاء لتأتي نسمات الربيع التي تشعل داخلكِ روح الانطلاق، وعليكِ الاستعداد من الآن وابدئي بشعركِ، فأنتِ بحاجة لقصة مختلفة مستوحاة من موضة 2017.

ولعدة أعوام متتالية، تتجه الموضة نحو الطبيعة والبساطة، فنجد الشعر المموج يسيطر بقوة، خاصة التموجات الطبيعية التي تشبه موجات البحر، كما أن القصات والتسريحات المتكلفة خرجت تماماً بعيداً عن السباق حتى في حفلات الزفاف أو المناسبات العالمية مثل المهرجانات، فنجد
النجمات يطللن على السجادة الحمراء بقصات شعر بسيطة ولافتة في نفس الوقت.

ولأن النجمات هن أول من يطبقن الموضة فإليكِ 10 قصات شعر من اختيار مصففي شعر النجمات تناسب 2017، اختاري ما يناسبكِ:

1- الشعر الأشعث (الحر)
وتعتمد هذه القصة على طبقات أو خٌصلات متفاوتة الطول بشكل واضح، وليس التدرج في الطول بالمعنى التقليدي، وتعد هذه القصة اختياراً مناسباً لصاحبات الشعر الخفيف نسبياً؛ لأن الطبقات والأطوال المختلفة تمنح شعركِ كثافة، كما أنها قصة مناسبة لطول الشعر بداية من الكتف حتى الشعر المنسدل إلى نصف الظهر.

2- الشعر المموج مع الغُرة
تألقت النجمة هالي بيري بالشعر المموج تموجات واسعة مع غُرة على الجبهة منحتها إطلالة شابة مميزة، وتتميز هذه القصة أيضاً بطبقات الشعر مختلفة الأطوال، كما سبق وتحدثنا في الشعر الأشعث، ولكن هذه المرة الشعر أطول من القصة السابقة.

3- الإطلالة البرية.
والمقصود بها تموجات الشعر الطبيعية البعيدة عن أي أدوات تصفيف، فالشرط الأساسي لتطبيق هذه الإطلالة هو الاعتماد على تموج الشعر دون تدخل أدوات تعتمد على الحرارة.

4- البيكسي
قصة البيكسي مازالت متواجدة من العام الماضي وحتى هذا العام، مع إضافة بعض التموجات، وهي قصة مناسبة للجريئات اللاتي لا يقلقن من تقصير الشعر من الجوانب و الخلف لأقصر درجة ممكنة.

5- البوب
أيضاً قصة البوب متواجدة منذ عدة أعوام، وهي عبارة عن قص الشعر قصير نسبياً من الخلف ليأتي بطبقات أطول من الجانبين وخاصة الغُرة، وهذا العام تتصدر قصة البوب بالطول الذي يصل إلى الذقن من الأمام.

6- اللوب
وهي مناسبة للسيدات اللاتي اخترن قصة البوب وشعرهن بدأ يطول فاختفت معالم البوب، وقصة اللوب هي أطول من الكاريه والبوب، حيث يصل طول الجوانب إلى الكتفين، أما الخلف فأقصر قليلاً، كما أنها اختيار موفق لمن تريد قص شعرها بهدف التجديد، ولكنها قلقة بشأن تقصير الشعر بشكل مبالغ فيه مثل البيكسي.

7- القصة المستوية
وهي من أقوى الصيحات المسيطرة على موضة 2017، وهي عبارة عن تقصير الشعر بشكل مستو، مع عمل تموجات واسعة.

8- شعر الثلاثينات.
روح الثلاثينيات عادت بقوة مع قصة الشعر التي تعتمد على التموجات المنتظمة ومصففة جيداً، وهذه التموجات مناسبة لعدة أطوال، ولكن الكاريه أو البوب هو الأقوى في 2017.

9- الشعر الأفريقي
ويظهر هذا العام الشعر المستوحى من الثقافة الأفريقية سواء بجدائله المميزة أو حتى التموجات القوية التي تناسب الشعر كثير التجعد مثل السيدات في قارة أفريقيا، وحتى إن لم تكن بشرتكِ سمراء فالشعر الأفريقي سيمنحكِ إطلالة جريئة وحرة.

10-الشعر المستوي الأملس
بعيداً عن الطبقات و الخصلات المتطايرة، تأتي قصة الشعر المستوية وهي تعتمد على أن يكون كل الشعر بنفس الطول، وحتى تصلي للإطلالة كما ينبغي، عليكِ اللجوء لمصفف شعر متخصص، لأن هذه القصة ربما تبدو بسيطة ولكنها تحتاج حرفية.

 

شاهدي أيضًا :

 

 

اقرئي أيضًا :

الآيلاينر المضئ..أحدث صيحة قدمها "انستغرام" في 2017  

القهوة والقرفة مقشر طبيعي للجسم  

تجربة كورية صادمة.. تضمن لكِ مكياجًا ثابتًا لـ10 ساعات  

أضف تعليقا