تعرفي على أجمل قصات الشعر لشتاء 2016

تعتبر بداية الموسم الجديد الوقت المثالي؛ لتجديد مظهر شعرك ليتناسب مع أجمل صيحات الموسم الحالي لشتاء 2016، وقد غلب على قصات الشعر لهذا الشتاء مظهر الشعر الكثيف الغني الذي يعطي إيحاء بالدفء والجمال. 

ولتظهري بطلة متجددة أنيقة، "الجميلة" تكشف لك في ما يلي أجدد خمس صيحات دارجة في قص الشعر لهذا الموسم؛ لتتألقي بصورة نابضة بالحيوية ومسايرة لخطوط الموضة العالمية في التجميل:

أنواع قصات الشعر لشتاء 2016:

قصة الشعر الكنتوري ( contouring)

قصة شعر تتميز بتحديدها للوجه وإعطائه مظهراً مستوياً، ويشكل زاوية لرقبتك تناسب الوجه الكبير أو العريض الدائري الشكل لمظهر طولي أنيق، كما تظهر الشعر بصورة كثيفة وغزيرة، وهي من القصات التي تفضل الكثير من النجمات اتباعها لجمالها في تحديد تقاسيم الوجه بصورة رائعة.

قصة الشعر المائلة (flipped crop )

من القصات الجميلة والمميزة التي تضفي على الوجه نعومة وجرأة، وتتناسب مع الشعر المتوسط الطول والقصير، وتعتبر من أشهر القصات الفرنسية للموسم الحالي، حيث يظهر الشعر بصورة مائلة من جانب والجانب الآخر بمظهر مخفف وقصير، وتتميز بالستايل المائل المكدس للشعر الكثيف، كما أنها تتناسب مع الوجه النحيف.

قصة الغرة العشوائية (textured fringe )

الغرة الأمامية تعطي لوجهك مظهراً لافتاً، خصوصاً للوجه ذي الجبهة العريضة، فإذا كنت تريدين أن تتركي شعرك طويلاً، فستناسبك تلك القصة بصورة مذهلة لإضفاء الجمال عليك، وإذا كان شعرك قصيراً، فستضفي عليك مظهر الشعر الكثيف مع مظهر طولي جذاب.

 قصة الشعر الخلفية (slick sweep back)

قص شعر دارجة على السجادة الحمراء لهذا الموسم، حيث يتم قص الشعر لمستوى كتفيك مع تمشيطه كاملاً إلى الخلف مع استخدام مثبت الشعر، الأمر الذي يعطيك مظهراً ملفتاً، ويجعل شعرك كله ممشطاً إلى خلف الأذن بطريقة بسيطة تظهر ملامح وجهك، وتبرزها بطريقة جميلة ولافتة.

 قصة الشعر المموج ( Curley runway)

هناك شعر يكون مموجاً بطبيعته، وقد تعاني صاحبته منه على الرغم من جماله، فقط عليك استغلال طبيعة شعرك المموجة والجذابة من خلال قصة بصورة مدرجة؛ لإعطائك مظهراً مليئاً بالحيوية والطاقة، ويمكن أن يكون شعرك مموجاً طويلاً أو بقصه قصيراً إلى مستوى طويل لما بعد كتفيك، وستغنيك تلك القصة عن الروتين اليومي للحصول على مظهر أنيق، حيث إنها ستوفر لك طلة جذابة ورائعة. 


أضف تعليقا